وكيل تعليم بنى سويف تطالب بسرعة تسكين المعلمين الجدد والشفافية فى توزيعهم

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:01 م
وكيل تعليم بنى سويف تطالب بسرعة تسكين المعلمين الجدد والشفافية فى توزيعهم سهام يوسف وكيلة تعليم بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت سهام يوسف وكيلة مديرية التربية والتعليم ببنى سويف، على ضرورة الانتهاء من تسكين المعلمين الفائزين فى مسابقة اختيار 250 معلما خلال الأيام القادمة كمعلم ابتدائى لسد العجز بالإدارات التعليمية.

 

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته، منذ قليل، بمكتبها بالمديرية بحضور درويش وحيد مدير عام التعليم العام وعاطف عويس مدير عام التوجيه المالى والإدارى،  ومدير إدارة شئون العاملين، وموجهى عموم 4 مواد لبحث طريقة توزيع المعلمين الجدد على الإدارات التى تعانى عجزا فى تخصصات الرياضيات ورياض الأطفال والعلوم واللغة العربية، مطالبة الحاضرين بمراعاة الشفافية ووضع معايير واضحة تطبق على الجميع فى توزيع المعلمين الجدد.

 

كما أكدت سهام يوسف، على إصدار تعليماتها إلى جميع الإدارات والمدارس بعدم التعاون مع أى جمعيات أو هيئات أو عقد ندوات  أو لقاءات أو دخول أى شخص للمدارس لعمل لقاءات إلا بعد الرجوع لمديرى الإدارات التعليمية، وكذلك عدم استقبال أولياء الأمور إلا بعد الساعة الثانية عشر ظهرا.

 

وأوضحت، أنه يجب التأكد من شخصية المترددين على المدارس من خلال دفاتر الأمن فضلا عن عدم تواجد مديرى العموم والمراحل أو مسؤولى المديرية والإدارات، لحضور أى تدريبات أو حفلات أو ندوات أثناء اليوم الدراسى، قبل الثانية عشر ظهرا حرصا على إنتظار العملية التعليمية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة