من خرج من داره قل مقداره.. 7 نجوم قرروا العودة لأنديتهم السابقة

السبت، 30 سبتمبر 2017 10:00 ص
من خرج من داره قل مقداره.. 7 نجوم قرروا العودة لأنديتهم السابقة بيكيه
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت ظاهرة عودة نجوم كرة القدم من مختلف دوريات أوروبا لأنديتهم السابقة بعد غياب سنوات عديدة، بكثرة خلال الأشهر الماضية، بداية من بول بوجبا الذى عاد لفريقه السابق مانشستر يونايتد فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم وقت إتمام الصفقة، ولكن هناك أندية اضطرت لدفع مبالغ مالية طائلة لاستعادة نجومها.

ويظهر خلال التقرير التالى أبرز 7 لاعبين قرروا العودة لأنديتهم بعد سنوات عديدة، لشعورهم بقيمة أنديتهم السابقة.

 

دييجو كوستا
انضم النجم دييجو كوستا لصفوف فريقه السابق أتلتيكو مدريد الإسباني فى صفقة قيمتها 57 مليون جنيه استرلينى، بعد 3 سنوات أمضاها بصفوف تشيلسى الإنجليزى.

دييجو كوستا
دييجو كوستا

وكان دييجو كوستا قد انتقل من أتلتيكو مدريد إلى تشيلسى فى صفقة قيمتها 32 مليون جينه استرلينى فى صيف 2014.

 

رونى

عاد النجم واين رونى لصفوف فريقه السابق إيفرتون، فى صفقة بلغت قيمتها 14 مليون جنيه استرلينى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن قضى الجولدن بوى 13 عاما بصفوف مانشستر يونايتد.

رونى
رونى

 

ماتس هوملز

8 مواسم قضاها المدافع الألمانى ماتس هوملز مع بوروسيا دورتموند، كانت كافية لاتخاذ قراره النهائى بالعودة مرة أخرى إلى بيته الأول الغريم التقليدى بايرن ميونخ الذى لعب بقميصه منذ أن كان فى السابعة من عمره.

ماتس هوملز
ماتس هوملز

 

بول بوجبا

عاد النجم الفرنسى بول بوجبا إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى مرة أخرى فى صفقة كانت تعد الأغلى فى تاريخ كرة القدم بقيمة 105 ملايين يورو، خلال صيف 2016، بعدما تم الاستغناء عنه مجانا من قبل السير أليكس فيرجسون فى عام 2012، ليخوض بعدها مسيرة حافلة بقميص يوفتوس الإيطالى استمرت على مدار 4 مواسم توج خلالها بـ8 بطولات.

بوجبا
بوجبا

 

جوردى البا

بدأ جوردى ألبا مسيرته فى كرة القدم بصفوف فريق برشلونة للشباب، ثم انتقل لكورنيلا الإسباني عام 2005، وفي عام 2007 انتقل إلى نادي فالنسيا للشباب بمبلغ 6000 يورو، وعاد من جديد لبرشلونة في صيف 2012 بمبلغ 14 مليون يورو.

البا
البا

 

فرناندو توريس

بدأ فرناندو توريس حياته بكرة القدم فى صفوف أتلتيكو مدريد عام 2001، ثم انتقل إلى نادي ليفربول الإنجليزي في صفقة قياسية في تاريخ الدوري الإنجليزي ونادي ليفربول حيث بلغت 40 مليون يورو عام 2007 وفي سنة 2011 انتقل لتشيلسي، ثم أعير في عام 2014 لمدة موسمين لنادي إيه سي ميلان الإيطالي، ثم عاد في 2015 لأتليتيكو مدريد.

توريس
توريس

 

جيرارد بيكيه

نشأ جيرارد بيكيه في صفوف فريق برشلونة للشباب وفي 2004 انتقل لمانشستر يونايتد، وأعير لريال سرقسطة في 2006، قبل أن يعود في 2008 إلى برشلونة. 

بيكيه
بيكيه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة