فانتازي بريميرليج (7).. جولة هاري كين ولوكاكو وصلاح

السبت، 30 سبتمبر 2017 12:09 ص
فانتازي بريميرليج (7).. جولة هاري كين ولوكاكو وصلاح هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف اليوم السبت، مباريات الدورى الإنجليزى بإقامة 7 لقاءات فى الجولة السابعة من المسابقة، وتبدأ بمباراة هيدرسفيلد تاون أمام توتنهام هوتسبير فى الواحدة والنصف ظهرا، وتختتم الأحد بثلاث لقاءات أخرها مباراة نيوكاسل يونايتد أمام ليفربول.

 

وقبل انطلاق الجولة السابعة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة.

 

التشكيل المثالي للجولة السابعة من الموقع الرسمي
التشكيل المثالي للجولة السابعة من الموقع الرسمي

 

1- الكابتن: هاري كين أو لوكاكو

هذه الجولة ربما تكون سهلة لدى البعض عند اختيار كابتن الفريق، نظرا لتوفر أى من هاري كين مهاجم توتنهام وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد، عند عدد كبير من رواد اللعبة، فالثنائى هما الأوفر حظا هذه الجولة بحمل شارة الكابتن، لاسيما وأن لوكاكو سيواجه كريستال بالاس المنهار دفاعيا، وسيحل كين المتألق ضيفا على هيدرسفيلد تاون.

 

2- رهان لاكازيت أمام برايتون

وسيراهن العديد من رواد اللعبة خلال هذه الجولة على المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال، والذى يستضيف فريقه نظيره برايتون على ملعب "الإمارات"، وستكون فرصة كبيرة أمام مهاجم الجانرز للتسجيل،  بعدما سبق له تسجيل 4 أهداف.

 

3- محمد صلاح كالعادة

أما عن خط الوسط فيتواجد باستمرار النجم المصري محمد صلاح، والذى يعد أكثر اللاعب المضمونين  فى صفوف ليفربول، وأكثرهم تسجيلا للأهداف فى الدوري، وأكثرهم خطورة على مرمى الخصم، فى ظل خوف البعض من كوتينيو متعدد الإصابات رغم تألقه المباراة السابقة، حيث سيلعب هذه المرة أمام نيوكاسل، ومن الممكن الاستعانة بموتينج لاعب ستوك سيتي الذى سيلاعب ساوثهامبتون.

 

4- جولة دفاعية

وتتسم هذه الجولة بإن أمامك أكثر من اختيار للدفاع، فمن الممكن الاستعانة بلاعب من توتنهام الذى يواجه هدرسفيلد تاون، وبالتأكيد مدافع أو حارس من مانشستر يونايتد، وكذلك ويست بروميتش الذى لديه مباراة سهلة نسبيا على ارضه أمام واتفورد، وكذلك ويستهام الذى سيواجه سوانزي سيتي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة