حازم صلاح: الأهلى الأقرب لحصد كأس "الأميرة الأفريقية"

السبت، 30 سبتمبر 2017 06:30 م
حازم صلاح: الأهلى الأقرب لحصد كأس "الأميرة الأفريقية" حازم صلاح الدين
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم صلاح الدين، الناقد الرياضى وسكرتير تحرير جريدة "اليوم السابع" أن مواجهة الأهلى والنجم الساحلى المقرر لها غدا فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا صعبة جداً على الفريق الأحمر خاصة أنه لم يفز سابقاً على بطل تونس فى ملعب سوسة ، متوقعاً أن ينتهى اللقاء بالتعادل.

وقال صلاح الدين خلال تصريحاته عندما حل ضيفاً على برنامج "هذا الصباح" على قناة "extra news " إن الأهلى أمامه فرصة جيدة لاستعادة لقب دورى الأبطال الغائب منذ عام 2013 عن خزائن القلعة الحمراء، وذلك فى حال تخطى عقبة النجم خاصة أن اتحاد العاصمة والوداد المغربى لم يظهرا بمستوى يؤهلهما للقب خلال مواجهة الفريقين أمس والتى انتهت بالتعادل السلبى.

أضاف الناقد الرياضى أن هشام محمد هو الأنسب لقيادة خط الوسط فى حال غياب حسام عاشور للإصابة، خاصة أنه الأقرب لطريقة لعب حسام غالى لاعب الفريق السابق والمحترف فى النصر السعودى بالإضافة إلى تميزه ببناء الهجمات السريعة والتسديد على المرمى.

وحول الهجوم الشديد ضد المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق بسبب كثرة فرصه الضائعة أمام المرمى وآخرها الانفراد التام فى مباراة الترجى الأخيرة، قال صلاح الدين إنه من الظلم ذبحه فهو لاعب جيد ويحتاج الصبر فقط، خاصة أنه مازال صغيراً ووجد نفسه فجأة يلعب أساسيا فى أكبر نادٍ فى مصر وأفريقيا، موضحاً أنه يجيد اللعب أفضل كنجاح مهاجم بجانب رأس حربة آخر من أجل استغلال سرعته الفائقة.

وعما تردد عن وجود خلافات بين حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وصالح جمعة أوضح صلاح الدين أن هناك علامات استفهام كبيرة حول علاقة الثنائى فعلى الرغم من مناداة الجماهير بالاعتماد على اللاعب إلا أنه دائماً نجد على دكة البدلاء ونفس الحال لعماد متعب.

وحذر صلاح الدين من خطورة  اللاعب المصرى عمرو مرعى والذى يلعب فى صفوف النجم الساحلى، مؤكداً على أنه مهاجم مميز ويجيد لعب ضربات الرأس، لذلك يجب أن يتعرض للرقابة لصيقة من الثنائى سعد سمير ورامي ربيعة فى ظل اعتماد بطل تونس على الضربات الثابتة.

واختتم صلاح الدين تصريحاته، قائلا :"حماس لاعبى الشديد أمام الترجى كان هو السبب فى الفوز والصعود لنصف النهائى.. ونتمنى أن يظهر هذا الحماس غدا ويلازمهم التوفيق أمام النجم".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة