الداخلية تداهم 3 مصانع بالجيزة وتضبط ألف طن أسمدة زراعية فاسدة

السبت، 30 سبتمبر 2017 02:46 م
الداخلية تداهم 3 مصانع بالجيزة وتضبط ألف طن أسمدة زراعية فاسدة ضبط سماد زراعى-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الادارة  العامة لشرطة البيئة  والمسطحات بالإشتراك مع الجهات المعنية من ضبط ثلاثة مصانع لإنتاج الأسمدة الزراعية المغشوشة والمقلدة بمنطقة الصف بالجيزة.
   
وعقب تحريات مسبقة وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قامت الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات بحملة أمنية مكبرة بالإشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة وبمشاركة لجنة فنية من الجهات المعنية باستهداف 3 مصانع لإنتاج وتصنيع الأسمدة الزراعية المغشوشة والمقلدة ومنسوب إنتاجها لكبرى الشركات بنطاق محافظة الجيزة .
 
وأسفرت الحملات الامنية عن ضبط "مصنع أسمدة" بدون ترخيص في عرب أبوساعد، الصف، وضبط "سيد ح. س" المدير المسئول .. وعُثر بداخل المصنع على (100 طن أسمدة منتج نهائى، 250 طن مواد خام مجهولة المصدر، خط إنتاج كامل، كمية كبيرة من العبوات الفارغة المنسوبة لكبرى الشركات).
 
وأثمرت جهود الحملات الأمنية عن ضبط "مصنع أسمدة" بدون ترخيص في عرب أبوساعد، الصف، وضبط "حسن ع. ع" المدير المسئول .. وعُثر بداخل المصنع على (100 طن أسمدة منتج نهائى، 250 طن مواد خام مجهولة المصدر، خط إنتاج كامل، كمية كبيرة من العبوات الفارغة المنسوبة لكبرى الشركات).
  
وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط "مصنع أسمدة" ثالث بدون ترخيص في عرب أبوساعد، الصف، وضبط "شعبان ص. ع"  المدير المسئول .. وعُثر بداخل المصنع على (150 طن أسمدة منتج نهائى، 210 طن مواد خام مجهولة المصدر، خط إنتاج كامل، كمية كبيرة من العبوات الفارغة المنسوبة لكبرى الشركات) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة