هتلبسى إيه بكرة.. الكارديجان مناسب للمحجبات

الأحد، 03 سبتمبر 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة.. الكارديجان مناسب للمحجبات ملابس محجبات
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث المحجبات يومياً فى خزانتهن عن ملابس يمكن ارتداؤها بشكل يومى، حيث يقعن فى حيرة أثناء اختيار الإطلالة التى يمكن الظهور بها كل يوم، فبين الذهاب للعمل والخروج مع الأصدقاء أو تلبية دعوة لحفل زفاف أو مناسبة تبدأ كل منهن فى التفكير فى الملابس التى تتناسب مع تلك المناسب، فإذا كنت تبحث عن إطلالة مناسبة يمكنك الظهور بها يومياً خلال العمل أو التنزه مع الأصدقاء، يمكنك اختيار الكارديجان لإطلالة مبهرة ومختلفة.

-        اختارى الكارديجان الكات والحذاء الرياضى باللون الأبيض مع الجيبة السوداء وارتدى معهم شيميز جينز وحجاب وحقيبة باللون الأحمر.

كارديجان أبيض كات
كارديجان أبيض كات

-        يمكنك أيضاً اختيار الكارديجان الأبيض المزين بخطوط كحلى، مع بنطلون أبيض وشيميز كحلى، وارتدى معهم حقيبة وحذاء وحجاب بدرجات الكشمير لإطلالة مبهرة.

كارديجان أبيض
كارديجان أبيض

-        يمكنك أيضاً اختيار كارديجان باللون الرمادى الفاتح مع جيبة بدرجة أغمق وأندر شيرت أبيض، وحجاب بدرجة من درجات الكشمير.

كارديجان رمادى
كارديجان رمادى

-        المخطط من الأقمشة التى تدخل ضمن قائمة موضة 2017، لذا اختارى واحد مخطط بالأبيض والأسود.

كارديجان مخطط (2)
كارديجان مخطط 
كارديجان مخطط (3)
كارديجان مخطط

-        يعد اللون الأصفر من الألوان التى تضفى على من ترتديه مزيد من الحيوية والتألق، فاحرصى على امتلاك قطعة بهذا اللون فى خزانتك دائماً.

كاريجان أصفر (1)
كاريجان أصفر
كاريجان أصفر (2)
كاريجان أصفر

-        الكشمير من أكثر الألوان التى تحرص العديد من الفتيات على ارتدائها، فاختارى كارديجان بهذا اللون لمزيد من الأناقة.

كاريدجان كشمير (1)
كاريدجان كشمير
كاريدجان كشمير (2)
كاريدجان كشمير
كاريدجان كشمير (3)
كاريدجان كشمير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة