مقتل أمين شرطة فى تجدد خصومة ثأرية بسوهاج

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 08:29 ص
مقتل أمين شرطة فى تجدد خصومة ثأرية بسوهاج جثه - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لقى أمين شرطة من قوة قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج مصرعه على يد آخرين قاموا بإطلاق النار عليه بالطريق العام بسبب وجود خصومة ثأرية بين الطرفين تم الصلح فيها ولكنها تجددت بسبب المصاهرة.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير للجنوب يفيد بمقتل أمين شرطة عقب إطلاق النار عليه.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية مقتل أشرف. م 32 سنة أمين شرطة من قوة قسم شرطة جرجا ويقيم بناحية نجع الدير دائرة مركز العسيرات حال استقلاله دراجته البخارية بمدخل جرجا مرتدياً الملابس المدنية متوجهاً لعمله أثر إصابته " بطلقات نارية متفرقة بالجسد".

 

تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وبسؤال شقيقه ناصر 40 سنة عامل ويقيم بذات الناحية اتهم محمود. م، وشقيقه أحمد. م ويقيمان بذات الناحية بالتعدى على شقيقه وإطلاق أعيرة من سلاح نارى كان بحوزتهما مما نتج عنه وفاته بسبب وجود حادث ثأرى بينهما والناجم عنه مقتل شقيق المتهمين محمد. م  55 سنة مقيم شعائر والمحرر عنهما المحضر رقم 2894 إدارى مركز العسيرات لسنة 2015.

 

كما توصلت التحريات إلى أن الطرفان أبناء عمومة وتم إجراء الصلح النهائى بينهما فى الواقعة المشار إليها بتاريخ 3/7/2016 وتحرر عن ذلك المحضر رقم 608 إدارى مركز العسيرات لسنة 2016 00 إلا أنه  تجددت الخلافات بينهما بسبب المصاهرة، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وضبط المتهم والسلاح المستخدم تحرر عن ذلك المحضر رقم 3297 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وبالعرض على النيابة العامة انتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك- تم التشريح والدفن، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة