ضحية مورينيو: لم أشاهد كرة القدم لمدة عام بعد طردى من تشيلسى

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 08:29 م
ضحية مورينيو: لم أشاهد كرة القدم لمدة عام بعد طردى من تشيلسى مورينيو وكارنيرو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت إيفا كارنيرو، طبيبة فريق تشيلسي الإنجليزي السابقة، إنها لم تشاهد كرة القدم لمدة عام، بعد خروجها من ملعب "ستامفورد بريدج" عام 2015، بسبب ما حدث لها من أضرار نفسية نتيجة رحيلها بهذه الطريقة من النادي اللندني.

 

ورحلت إيفا كارنيرو من تشيلسي بعد خلاف مع مدرب الفريق وقتها جوزيه مورينيو، فى المباراة الأولى للفريق بالبريميرليج أمام سوانسي سيتي والتى انتهت 2-2، وذلك على خلفية إسعافها لنجم الفريق إدين هازارد.

 

وأدلت كارنيرو بتصريحات جديدة لوسائل الإعلام الإنجليزية، ذكرت خلالها أنها وجدت صعوبة كبيرة فى مشاهدة كرة القدم لمدة عام، بعد خروجها من تشيلسي بطريقة غير لائقة.

 

مورينيو خلال المشادة مع كارنيرو
مورينيو خلال المشادة مع كارنيرو

 

كارنيرو ذكرت فى تصريحات لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أنها شعرت بخيبة أمل كبيرة تجاه كرة القدم بشكل عام، رغم تلقيها العديد من العروض من قبل أندية أخرى بعد رحيلها عن صفوف الفريق اللندني.

 

وقالت كارنيرو: "لقد عملت بإخلاص وحاربت مع الفريق والمدربين، وحاولنا الوصول إلى أفضل عمل، لكنى شعرت بخيبة أمل لأن كرة القدم لا تبدو أنها ترغب فى تحسين نفسها أو التعلم من أخطائها".

 

يذكر أن كارنيرو كانت قد نزلت إلى أرض الملعب لعلاج هازارد خلال مباراة سوانسي سيتي ولكن فى وقت قاتل كان يحتاج فيه البلوز تسجيل هدف ثالث، مما أثار غضب مورينيو بسبب نزولها فى هذا التوقيت وإهدار بعضا من الوقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة