صلاح أمين.. مُتعهد الأهداف العالمية فى الملاعب المصرية

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 11:00 ص
صلاح أمين.. مُتعهد الأهداف العالمية فى الملاعب المصرية صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يرتد القميص الأحمر أو الأبيض، ولم يظهر سوى فى مباراة واحدة مع منتخب مصر فى 2 أكتوبر 2009 أمام منتخب موريشيوس، ولكنه يستحق عن جدارة أن يبقى مُتعهد تسجيل الأهداف العالمية فى الملاعب المصرية، بعدما تفنن فى المواسم الأخيرة فى تسجيل الأهداف الأسطورية التى تكشف عن موهبة لا مثيل لها.

صلاح أمين مهاجم طلائع الجيش صاحب الـ35 عاماً كان بطل الفوز الأول لفريقه فى مسابقة الدورى هذا الموسم بسيناريو مثير +90، حيث هزم الداخلية على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن الجولة الثالثة للدورى المصرى.

ففى الدقيقة 92 وأثناء تعادل الفريقين 1-1، استغل صلاح أمين كرة عرضية لعبها عمرو عبد الفتاح "عمورى" أودعها برأسية كاتبا الفوز الأول لطلائع الجيش، وحصوله على النقطة الخامسة بعد تعادلين.

صلاح أمين لعب لأندية القناة والإسماعيلى والداخلية والإنتاج الحربى وسموحة وعاد ليلعب لطلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين بداية من الموسم الحالى بعد رحيله عن الإنتاج.

سجل صلاح أمين عدة أهداف ممتعة كانت حديث الصحافة العالمية وليست المصرية فحسب فلقد نشرت "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الرسمى، على شبكة الإنترنت، هدف صلاح أمين الذى سجله للإنتاج الحربى فى مرمى فريق طنطا الموسم الماضى.

ووصف الموقع الهدف الذى سجله لاعب الإنتاج وقتها بالأفضل فى إشارة واضحة إلى أنه من أفضل الأهداف التى تسجل فى كرة القدم.

كما سجل صلاح أمين هدفاً رائعاً لصالح الانتاج الحربى فى شباك طلائع الجيش أعاد إلى  الأذهان هدف واين روني التاريخى فى ديربى مانشستر ضد غريمه التقليدى مانشستر سيتى منذ سنوات.

كما سجل هدفاً لا ينسى  فى شباك طنطا، وكرر موهبة الأهداف الجميلة فى شباك النصر للتعدين ليظل موهبة تغرد خارج السرب، موهبة لم ينجبها الأهلى والزمالك، ولكنها فرضت نفسها بقوة وتركت بصمة لا تنسى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة