الإعلام التونسى: مباراة الأهلى أصعب من نهائى دورى أبطال أفريقيا

الجمعة، 29 سبتمبر 2017 02:33 م
الإعلام التونسى: مباراة الأهلى أصعب من نهائى دورى أبطال أفريقيا الأهلى والنجم الساحلى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وسائل الإعلام التونسية أن فريق النجم الساحلى سيخوض الاختبار الأصعب فى مشواره بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، عندما يلتقى مع الأهلى يومى 1 و22 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وقالت جريدة "الصحافة"، إن مواجهة النجم الساحلى نظيره الأهلى "نظرياً" أصعب من نهائى دورى أبطال أفريقيا، حال تأهل الفريق التونسى، فى ظل القوة التى يتمتع بها الأهلى وحسن تعامله مع المباريات الحاسمة، خاصة تألقه فى تونس.

وأضاف الصحيفة، أن النجم الساحلى مطالب بالتعامل مع مواجهة الأهلى بجدية وتركيز وعدم المجازفة بالدفع بلاعبين ليس لديهم خبرة التعامل مع مثل هذه المباراة، مشيرة إلى أن هيبار فيلود المدير الفنى لنادى النجم الساحلى يعتزم إشراك العناصر الأكثر خبرة وجاهزية أمام العملاق المصرى.

وتغلب النادى الأهلى على الترجى بهدفين مقابل هدف واحد فى مباراة الإياب التى جمعتهما السبت الماضى بملعب "رادس"، ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، لاسيما أن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "برج العرب"، انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2.

أما النجم الساحلى فتأهل للدور نصف النهائى بعدما تفوق على أهلى طرابلس الليبى بنتيجة 2 – 0 فى مجموع مباراتى الذهاب والاياب بالدور ربع النهائى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة