عبدالحكيم عبدالناصر من أمام ضريح والده: لن أتحدث عن مذكرات عمرو موسى هنا

الخميس، 28 سبتمبر 2017 11:23 ص
عبدالحكيم عبدالناصر من أمام ضريح والده: لن أتحدث عن مذكرات عمرو موسى هنا مصطفى الفقى وعمرو موسى والرئيس الراحل جمال عبد الناصر
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض المهندس عبد الحكيم عبد الناصر، نجل الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، اليوم الخميس، التعليق على ما ورد فى مذكرات وزير الخارجية الأسبق عمرو موسى بشأن والده، وذلك على هامش تواجده بضريح "عبدالناصر" لإحياء ذكراه الـ47.

وأضاف "عبدالحكيم"، ردا على سؤال لـ"اليوم السابع" حول المذكرات، قائلا: "لن أتحدث عن هذه المذكرات هنا، أنا هنا للحديث عن ذكرى جمال عبد الناصر".

يُذكر أن عشرات المواطنين من مختلف الفئات والمستويات، توافدوا صباح اليوم على ضريح الزعيم جمال عبد الناصر، فى مقدمتهم أسرته، كما حضر أحمد قذاف الدم منسق العلاقات المصرية الليبية السابق، الذى حرص عبدالحكيم عبد الناصر على استقباله بنفسه، إضافة إلى تواجد عدد من الرموز السياسية الناصرية، ووفد من الحزب العربى الناصرى برئاسة سيد عبد الغنى.

كان عبدالحكيم عبد الناصر قد علق على مذكرات عمرو موسى التى تناول فيها بعض الأمور الخاصة بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر، ورأى محبو "عبدالناصر" أنها تمثل تشويها للحقائق وصورة الرئيس الراحل وتغيب عنها الدقة والمصداقية، وقد أثار تعليق "عبدالحكيم" بإحدى حلقات برنامج العاشرة مساء مع الإعلامى وائل الإبراشى حالة واسعة من الجدل لأيام تالية للقاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

العمدة

عيب يا عموره

التخبيط عيب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة