الشاب خالد: فخور بحصول تامر حسنى على بصمة هوليوود كأول عربى فى التاريخ

الخميس، 28 سبتمبر 2017 10:34 م
الشاب خالد: فخور بحصول تامر حسنى على بصمة هوليوود كأول عربى فى التاريخ تامر حسنى والشاب خالد
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الشاب خالد، عن سعادته بحصول النجم العالمى تامر حسنى على بصمة هوليوود، كأول عربى فى التاريخ يحقق هذا الإنجاز غير المسبوق.

وقال النجم الجزائرى: " فخور بصديقى العزيز تامر حسنى، وأحترمه كثيرا، وأحييه على إنجازه الكبير وتكريمه بوضع بصمة يده وقدمه فى القالب الإسمنتى كأول فنان عربى فى التاريخ على المسرح الصينى بهوليوود، مع ألمع نجوم العالم وأساطير هوليوود، أمثال مايكل جاكسون ومارلين مونرو وآل باتشينو وبراد بيت".

تامرحسنى والشاب خالد (2)
تامر حسنى والشاب خالد 

وأكد الشاب خالد أن إنجاز تامر حسنى، يعد نجاحا وتكريما لكل العرب، ويضيف :"شعرت وكأنى أنا المُكرّم، وأنا أحبه وأتابعه وجماهير الجزائر يعشقونه، وجميعنا كنجوم عالميين نسعد بنجاح بعض فى الخارج سواء أنا أو dj سنيك الجزائرى، أو الموزع الموسيقى المغربى ريدوان أو النجم المصرى تامر حسنى، ووصولنا كأبرز أسماء عربية فى العالم ليست من فراغ فهناك تعب ومجهود جبار خلف قصة نجاح كل فرد منا".

تامرحسنى والشاب خالد (1)
تامر حسنى والشاب خالد 

وشدد الشاب خالد على فخره وتقديره بالخطوة العالمية الكبيرة التى أحرزها تامر حسنى فى مشواره الفنى، وقال :"أكرر أن النجم تامر حسنى شرفنا وبالفعل أحبه واحترمه واحتفلنا بنجاحه فى الجزائر لأنه عربى ونجاحه الاستثنائى يمثلنا جميعًا كعرب".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة