ممكن تلبسى إيه من دولاب ريتشل ماك آدامز.. الفستان المنقوش للمناسبات

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 04:00 ص
ممكن تلبسى إيه من دولاب ريتشل ماك آدامز.. الفستان المنقوش للمناسبات ريتشيل ماك آدامز
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دولاب النجوم هو خدمة يقدمها "اليوم السابع" للفتيات اللاتى يريدن ارتداء الموضة على أحدث الصيحات، فيعتقد الكثير من البنات أنهن لا يمكنهن محاكاة النجمات ومشاهير هوليوود، ولكن نحن نقوم بجولة يومية فى دولاب نجمة من نجمات هوليوود كى نساعدك فى الارتداء مثلها، واليوم جولتنا من دولاب الممثلة ريتشل ماك آدامز.

 

1. خروجات الأصدقاء أو التسوق:

خروجات الأصدقاء
خروجات الأصدقاء

عندما تذهبين للتسوق أو تذهبين مع الأصدقاء، فدائماً أنت تميلين إلى ارتداء الواسع والمريح كى تتحركين براحة سواء كان الحركة الزائدة فى الشوبينج أو فى الخروجات المجنونة مع صديقاتك، فيمكنك وضع الجينز السكينى الذى يريحك فى الحركة وعليه الشيميز، ويمكنك وضع إكسسوار مثل الحزام فوق الشيميز أو يمكنك ارتداء الشيميز وعليه الكارديجان فهذا الشكل شيك جداً بالطبع من مختلف ألوان الشيميز، والكارديجان يمكن أن يكون منقوش ويمكن أن يكون سادة.

 

2. فى العمل:

للعمل
للعمل

فى العمل عليك أن تظهرى بشكل فورمال أو سيمى فورمال، يمكنك أن تجربى الجيب المناسبة لجسمك مع بادى basic أى البادى السادة فهذا المظهر غير تقليدى، بينما له لمسة العمل، ويمكنك أيضاً وضع الجينز مع البادى الـbasic وعليه بليزر أو الشيميز الكاروهات مع البليزر.

 

3. مناسبة:

مناسبات
مناسبات

فى مناسباتك احرصى على ارتداء الفستان الذى يكون منقوشا أو فلورال، حيث إنه موضة هذا العام والعام المقبل أيضاً، وليس من الشرط اختيار الفستان الكات لكى تلفتى الأنظار بل يمكنك أن تختارى الفستان النص كم أو ذو الأكمام الشيفون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة