رئيس جامعة الأزهر: تنسيق الجامعة لم يتغير.. ويؤكد: إحالة المخطئ للتحقيق

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:48 م
رئيس جامعة الأزهر: تنسيق الجامعة لم يتغير.. ويؤكد: إحالة المخطئ للتحقيق الدكتور محمد المحرصاوى - رئيس جامعة الأزهر
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور محمد المحرصاوى ،رئيس جامعة الأزهر، إن التنسيق فى الجامعة يختلف عن باقى الجامعات، لأن الأعداد التى تتقدم للتنسيق من الدور الثانى تكاد تقارب أعداد الناجحين بالدور الأول .

 

وأضاف المحرصاوى، خلال لقائه طلاب جامعة الأزهر ظهر اليوم الأربعاء، أن التنسيق لم يتغير وما حدث من خطأ هو خطأ فى البيان الصحفى وتم إحالة المتسبب فيه للتحقيق، مشيرًا إلى أنه لا يمكن توحيد الحد الأدنى للبنين والبنات .

 

كشف رئيس جامعة الأزهر، عن أن عدد الطلاب الذين قاموا بالتحويل 11 ألف طالب وطالبة.

 
 
وأضاف المحرصاوى، أن بعض الطلاب تقدموا بمقترح فتح كلية للطب البيطرى، وأنه سوف يتم النظر فى هذا المقترح، مضيفًا أنه فيما يخص المدينة الجامعية، أن هناك إجراءات قانونية يجب أن تتبع لأن جامعة الأزهر حكومية وليست جامعة خاصة، لافتًا إلى أن هناك 5 مدن بالوجه البحرى لن يتم فتح التسكين بها نظرا لعدم وجود تغذية وأنه تم طرح مناقصة لتوريد التغذية وما زالنا ننتظر .
 
 
من جانبه قال الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جامعة الأزهر الأسبق، إنه من أسباب تأخير فتح المدن يرجع إلى ارتفاع أسعار السلع وزيادة سعر الدولار، خاصة وأن جميع المناقصات الخاصة بتوريد التغذية ارتفعت الأسعار فى ظل توقيع تلك المناقصات بأسعار قديمة، مما أدى إلى إلغاء تلك المناقصات من قبل الشركات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة