تعرف على عدد الأيام المتبقية من تصوير "الطوفان"

الأربعاء، 27 سبتمبر 2017 12:00 ص
تعرف على عدد الأيام المتبقية من تصوير "الطوفان" بوسترات مسلسل "الطوفان"
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر صناع مسلسل "الطوفان" فى تصوير المسلسل بالتزامن مع عرضه، حيث تحدد بثه على إحدى القنوات الكبرى خلال الأيام القليلة المقبلة، وأكد منتج العمل ريمون مقار لـ"اليوم السابع"، أن إجمالى الأيام المتبقية من التصوير تصل إلى 13 يوما، ويتم الانتهاء تماما من العمل.

 

وأضاف منتج "الطوفان" أن المشاهد المتبقية ما بين خارجى وداخلى، وعبارة عن تقفيل للحلقات الأخيرة، كما أنها تنتمى لحلقات متفرقة، وستم تصويرها وفقا لاحتياجات المونتاج، بمعنى أنه سيتم الانتهاء من تصوير مشاهد الحلقات الأولى ثم التى تليها بشكل تدريجى.

 

يذكر أن مسلسل "الطوفان" عن قصة لبشير الديك، وسيناريو وحوار محمد رجاء، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة، وبطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، روجينا، فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، آيتن عامر، عبير صبرى، رامى وحيد، نجلاء بدر، سيد رجب، محمد عادل، إيهاب فهمى، وعدد آخر من النجوم.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى حول القيم والمبادئ التى تسود المجتمع حاليًا، ورغبة الجميع فى الثراء بأى طريقة، حتى إذا تحقق ذلك على حساب الأخلاق، والطمع وتأثيره على النفس البشرية حتى تتخلى عن كل مبادئها من أجل الحصول على الأموال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة