بالفيديو..محافظ بورسعيد يروج للاستثمارات خلال استقباله وفد بوروندى

الثلاثاء، 26 سبتمبر 2017 06:30 م
بالفيديو..محافظ بورسعيد يروج للاستثمارات خلال استقباله وفد بوروندى محافظ بورسعيد والوفد البورندى
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،اليوم الثلاثاء،وفد من دولة بوروندي يضم مدير مكتب نائب رئيس جمهورية بوروندي ووزير النقل والمواصلات ومدير هيئة تنمية الأعمال والمستشار الاقتصادي لرئيس الجمهورية وسفير بوروندي بمصر،وعرض عليهم المشروعات التنموية التي تشهدها المحافظة وسُبُل الإستثمار بها .


 

وأوضح المحافظ، خلال بيان له، أن بورسعيد تعد قاطرة التنمية لمصر من خلال المشروعات العملاقة التي تتم على أرضها خاصة مشروع تنمية شرق بورسعيد الذي يجري العمل فى إنشاء 5.5 كم أرصفة بحرية ستجعل من ميناء شرق بورسعيد واحدة من الموانئ المحورية على مستوى العالم .

وأضاف "الغضبان" خلال إستقباله للوفد البوروندي،أن بورسعيد تمتلك مينائي غرب وشرق، لاسيما أن هذه الموانئ تمر من خلالها معظم تجارة العالم وفي مجال الصناعة .

وقال، إن بورسعيد تشهد تغييرات صناعية كبيرة بعد دخول صناعات وكيانات إقتصادية للمرة الأولى بالمنطقة الصناعية باستثمارات تتخطي المليار و600 مليون جنيه،مضيفا أنه في غرب بورسعيد تم إكتشاف أكبر حقل غاز طبيعي وهو حقل ظهر الذي سيعمل علي تحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز  .

وأعرب الوفد البوروندي عن سعادته بتواجده فى محافظة بورسعيد،مؤكدا بأنها محافظة واعدة لها شأن كبير في المستقبل وأنهم قاموا بزيارة عدد من المصانع لمسوا مدى التقدم الصناعى التي تشهده المحافظة .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة