نسرين أمين تسأنف تصوير "الشارع اللى ورانا" بعد عودتها من مهرجان الجونة

الأحد، 24 سبتمبر 2017 08:00 ص
نسرين أمين تسأنف تصوير "الشارع اللى ورانا" بعد عودتها من مهرجان الجونة نسرين أمين
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستأنف الفنانة نسرين أمين تصوير مشاهدها فى مسلسل "الشارع اللى ورانا" الاثنين المقبل، إذ تغادر من الغردقة اليوم الأحد لتستكمل تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل حسبما أكدت لـ"اليوم السابع".

 

"الشارع اللى ورانا" بطولة درة، وفاروق الفيشاوى، ولبلبة، هند عبد الحليم، وأحمد حاتم، وإنجى أبو زيد، وشيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى.

 

 وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى يقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر نسرين عرض مسلسل "عائلة زيزو"، وتشارك فى بطولته مع النجم أشرف عبد الباقى، والفنانون شيرين ولطفى لبيب وأحمد حلاوة ونهال عنبر، لافتة إلى أن المسلسل سيعرض مطلع أكتوبر، وتنتظر ردود أفعال الجمهور خاصة أنها تقدم من خلاله شخصية جديدة تمزج بين الكوميديا والاجتماعى على حد قولها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة