5 مشاهد تكشف سر انتفاضة الأهلى فى رادس والصعود الإفريقى.. مؤازرة الجمهور.. حملة "دعم إكرامى".. رسالة طاهر للبدرى.. حلم مونديال الأندية.. ووصايا الكبار

الأحد، 24 سبتمبر 2017 03:00 ص
5 مشاهد تكشف سر انتفاضة الأهلى فى رادس والصعود الإفريقى.. مؤازرة الجمهور.. حملة "دعم إكرامى".. رسالة طاهر للبدرى.. حلم مونديال الأندية.. ووصايا الكبار فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتفض الأهلى فى تونس ونجح فى التأهل إلى نصف نهائى دورى الأبطال الإفريقى بعد أن فاز على مضيفه الترجى بهدفين لهدف داخل ملعب رادس، وقطع مشوارًا كبيرًا نحو استعادة لقب الأميرة الإفريقية.

 

ويرصد "اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز "5" مشاهد تكشف سر الانتفاضة الحمراء التى قادت الفريق إلى إقصاء الترجى من البطولة وانتزاع بطاقة التأهل إلى نصف النهائى:

 

مؤازرة الجمهور

اكتسب لاعبو الأهلى دفعة معنوية كبيرة من وراء حضور جماهير الفريق للتدريبات الجماعية بملعب مختار التتش قبل السفر إلى تونس، ووقتها هتفت الجماهير للاعبين والجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى واختصت الحارس الدولى شريف إكرامى، معلنة دعمها الكبير له بعد أن تعرّض لهجوم حاد وانتقادات لاذعة عقب إخفاقه فى التصدى للكرة الثابتة التى أحرز منها الترجى هدف التعادل الثانى في مباراة الذهاب ببرج العرب بالإسكندرية، كما أن هناك عددًا محدودًا من الجماهير ساند الفريق من مدرجات ملعب رادس وهتفوا لهم بشدة لتحفيزهم على الصعود الإفريقى.

 

فريق الأهلى

 

حملة إكرامى

لاقى شريف إكرامى دعمًا كبيرًا من جانب جماهير الأهلى التى أطلقت حملة على موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك وتويتر"، بعنوان "ادعموا إكرامى" حتي يستطيع الحارس استعادة مستواه الفنى المعروف عنه، وبالفعل ظهر إكرامى بمستوى متميز للغاية فى ملعب رادس وزاد عن مرماه ببسالة شديدة وكان أحد نجوم اللقاء ليثبت أنه من اللاعبين الذين لا غنى عنهم داخل القلعة الحمراء.

 

 

رسالة طاهر للبدرى

أرسل محمود طاهر رئيس النادى الأهلى رسالة  طمأنينة واضحة إلى حسام البدرى قبل مباراة العودة، مؤكدًا أن إدارة النادى لن تطيح به فى حالة الخروج الإفريقي، وبالفعل كان البدرى على قدر المسئولية والحدث، وقاد الفريق الأحمر إلى إقصاء الترجى والصعود لنصف نهائى البطولة.

 

 

حلم الوصول للمونديال

ازداد طموح لاعبى الأهلي وجهازه الفنى وأيضًا إدارة النادى فى التتويج باللقب الإفريقى والوصول لمونديال الأندية، بعد أن قطع الفريق شوطًا كبيرًا نحو التأهل للمباراة النهائية.

 

وسبق وأن شارك المارد الأحمر 4 مرات فى تاريخه بكأس العالم للأندية، كانت آخرها عام 2013 وحقق الأحمر المركز الرابع، حيث تغلب على فريق سانفريس هيروشيما اليابانى فى مباراة الدور الثانى بهدفين مقابل هدف، ثم واجه الأهلى فريق كورينثيانز باوليستا البرازيلى، لكنه خسر المباراة بهدف دون رد، ولعب الأحمر مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام فريق مونتيرى المكسيكى ليخسر بهدفين دون رد.

 

 

وصايا الكبار

حرص لاعبو الأهلى الكبار داخل الفريق قبل مباراة الترجى على توصيل رسائل هامة ومُحددة لزملائهم، كان مفادها ضرورة أن يكونوا على قدر المسئولية وألا يتنازلوا عن الفوز فى رادس، وقال عماد متعب إنه أكد لزملائه أن الفريق الأحمر واجه هذه الظروف كثيراً من قبل، وأن عليهم أن يكونوا على قدر المسئولية ويسعدوا الجماهير التى تنتظر من الفريق الكثير.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة