ولى أمر طالبة يشكو استبعاد ابنته من تكريم أوائل أسوان

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 01:57 ص
ولى أمر طالبة يشكو استبعاد ابنته من تكريم أوائل أسوان الخامس مكرر
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشكو أحمد جابر خليل أحد أهالى السباعية بأسوان، من عدم تكريم أبنته "سهيلة" ضمن الاحتفالية التى تم تنظيمها لأوائل المحافظة، حيث لم يتم إخطارهم وفوجئوا بحفلة التكريم من المواقع الاليكترونية وموقع الفيس بوك.
 
وقال والد الطالبة، لـ"اليوم السابع"، إنه تم تكريم طلاب الابتدائى والإعدادى الحاصلين على الدرجات النهائية فقط، بالرغم أن ابنته حاصلة على المركز الخامس مكرر، بمجموع 299.5.
 
وأضاف والد سهيلة، أن تجاهل المتفوقين يصيبهم بالإحباط، وعدم تكريم ابنته ضمن الاحتفالية التى نظمتها المحافظة أصابها بحالة نفسية سيئة، لأنهم كرموا أثنين من زملائها، مشيراً إلى أن صور الاحتفالية التى تمت نشرها توضح تكريم عدد كبير من طلاب الابتدائى، وهو مايثير الدهشة حول المعايير والآليات التى تم اختيار المكرمين بها.
 
يذكر أن محافظة أسوان، نظمت احتفالية قى الأيام القليلة الماضية، لتكريم 67 طالبا وطالبة من المتفوقين من الشهادات العامة والأزهرية بمختلف المراحل التعليمية على مستوى جميع مدن ومراكز المحافظة، من خلال توزيع المكافآت المالية وشهادات التقدير على الطلاب المتفوقين.
 
وشارك الطلاب المتفوقون وأسرهم، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة والأزهرية للعام الدراسى 2016 / 2017 لفيف من القيادات التعليمية والأزهرية والتنفيذية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة