بالفيديو.. أبرز 5 حراس شباب ملوك قفازات المستقبل بملاعب العالم

الجمعة، 22 سبتمبر 2017 10:00 ص
بالفيديو.. أبرز 5 حراس شباب ملوك قفازات المستقبل بملاعب العالم أبرز حراس المستقبل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من استمرارسيطرة العديد من حراس المرمى العمالقة على الساحة الكروية العالمية فى الوقت الحالى مثل جانلويجى بوفون، مانويل نوير، كيلور نافاس، أوبلاك، تير شتيجن، إلا أن هناك العديد من الحراس الشباب الذين يملكون الفرصة ليكونوا "ملوك قفازات" المستقبل.

وفى هذا السياق، رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أبرز 5 حراس مرمى فى العالم من الشباب القادرين على إثبات جدارتهم كأفضل الحراس مستقبلا، نستعرضهم فى التقرير التالى..

 

أريزابالاجا (22 عاما، أتليتك بلباو)

من أبرز أهداف ريال مدريد التعاقد مع الحارس الإسبانى الشاب كيبا أريزابالاجا، قادما من صفوف أتليتك بلباو، حيث ينتهى عقده فى يونيو المقبل، حيث يتميز بمستوى رائع والطول المناسب، كما تألق فى بطولة أمم أوروبا للشباب الأخيرة.

 

دوناروما (18 عاما، ميلان)

يعيش الشاب جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان الإيطالى، فترات رائعة مؤخرا حيث يعد من أبرز الحراس فى العالم ويسير على خطى الحارس المخضرم جانلويجى بوفون، حيث يعد هدفا للعديد من الأندية الكبرى.

 

بيكفورد (23 عاما، إيفرتون)

دفع نادى إيفرتون الإنجليزي 30 مليون يورو من أجل التعاقد مع الحارس الشباب جوردان بيكفورد، قادما من صفوف سندلارند فى فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إذا انضم للمرة الأولى لصفوف منتخب بلاده فى أكتوبر الماضى وكان واحدا من أفضل لاعبى فريقه السابق فى الموسم الماضى.

 

فارينيز (19 عاما، كاراكاس الفنزويلى)

تألق الفنزويلا فارينيز، حارس فريق كاراكاس، خلال الفترة الأخيرة وانضم إلى منتخب بلاده وقدم مستويات لافتة للأنظار.

 

لافون (18 عاما، تولوز الفرنسى)

ينتظر الحارس الشاب لافون، الذى يلعب لفريق تولوز ويحمل الجنسية الفرنسية رغم مولده فى بوركينا فاسو، مستقبل كبير بعد الأداء المبهر الذى قدمه فى الدوري الفرنسي وتسجيله رقما قياسيا كأصغر حارس يشارك فى المسابقة بظهوره مع نيس فى نوفمبر 2015 حيث كان عمره يبلغ وقتها 16 عاما و310 يوما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة