طرح بئر موط السياحى بالداخلة للايجار فى مزايدة علنية

الأربعاء، 20 سبتمبر 2017 04:57 م
طرح بئر موط السياحى بالداخلة للايجار فى مزايدة علنية اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن فرع هيئة تنشيط السياحة بمحافظة الوادى الجديد،  عن طرح مزايدة عامة لتأجير منتجع بئر 3 موط السياحى بمركز الداخلة، حيث تم تحديد يوم غدا الخميس فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا لبدء  موعد جلسة المزايدة بمقر قاعة كبار الزوار بنادى المحافظة الاجتماعى بالخارجة.
 
وقالت المحافظة فى بيان لها اليوم الأربعاء أن مدة التأجير عشر سنوات، ويشترط تقديم تأمين مؤقت بمبلغ عشرة آلاف جنيها سيكمل لما يعادل عشرة بالمئة من قيمة العملية عن مدة ثلاث سنوات كتأمين نهائى.
 
وأضافت المحافظة فى بيانها أن كراسة الشروط والمواصفات الفنية تطلب من مقر الهيئة بحى الأمل بالخارجة، مقابل سداد مبلغ خمسمائة جنيها لا غير يضاف إليها خمسون جنيها فى حالة طلبها بالبريد، وتخضع تلك العملية لقانون المناقصات والمزايدات رقم 89 لسنة 1998 ولائحته التنفيذية وتعديلاتهما وقانون السياحة.
 
وعلي جانب اخر نظمت الوحدة المحلية لقرى الراشدة التابعة لمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، ندوة عن كيفية التخلص من مخلفات النخيل بالطرق الآمنة وذلك بالتعاون مع مركز إعلام الداخلة .
 
حضر الندوة المهندس  عبد الحكم جبالى رئيس مركز ومدينة الداخلة، وحسن سيد مدير مركز الإعلام بالداخلة، وسيد أحمد إسماعيل رئيس الوحدة المحلية وعدد من أهالى قرية الراشدة .
 
وأكد رئيس المركز خلال كلمته على أهمية وضع آلية للقضاء على مخلفات النخيل، وعمل برنامج زمنى لتوعية المزارعين بأهمية نظافة النخيل والحفاظ على البيئة.
وأضاف جبالى أنه يجب تفعيل التخلص الآمن من المخلفات وذلك بتحويلها إلى سماد عضوى أو علف حيوانى، بهدف القضاء على ظاهرة الحرائق التى تنشب فى مزارع النخيل بسبب تلك المخلفات.
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة