فضيحة جديدة لـ"رونى" فى إنجلترا.. تعرف عليها

السبت، 02 سبتمبر 2017 01:35 م
فضيحة جديدة لـ"رونى" فى إنجلترا.. تعرف عليها رونى وزوجته
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هددت كولين رونى زوجة النجم واين رونى أسطورة مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزى السابق وقائد إيفرتون الحالى، بالأنفصال، بعد معرفتها بنبأ ضبطه مخمورا وإحتجازه داخل أحد أقسام الشرطة لعدة ساعات.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن زوجة رونى أبدت غضبها الشديد من أفعال "الجولدن بوى" الصبيانية، وأكدت أنها اضطرت للعودة إلى انجلترا بسرعة، بعدما كانت تمضى عطلة برفقة أبنائهم الثلاثة، لتطمئن على قائد إيفرتون وتساعده فى الخروج من السجن، نظرا لأنها علمت بنبأ القبض عليه من خلال الصحف، ولكنها لم تستطع الاتصال به لأنه كان مازال فى السجن.

رونى بعد الافراج عنه
رونى بعد الافراج عنه

 

وأكدت كولين رونى أن وضعها الحالى، لا يسمح لها بمثل تلك الضغوط العصبية والإجهاد الزائد، نظرا لكونها حامل فى شهرها الرابع، بالطفل الرابع من واين رونى، حيث أنهما كان لديهما ثلاثة أطفال من قبل هم كاى وكلاى وكيت.

الفتاة التى تورط معها رونى
الفتاة التى تورط معها رونى

 

وغضبت زوجة رونى بشكل أكبر عندما علمت بأن أحد الفتيات اعترفت بأنها رافقت رونى ليلة الخميس الماضية، وأنه كان مخمورا للغاية وتحدث معها بألفاظ خارجة وأبدى إعجابه بجسدها، ثم فعل بعض الأفعال الجنسية الخارجة، ولكنها أكدت أنه كان خائفا للغاية من زوجته.

الفتاة التى تورط معاه رونى فى الفضيحة الجنسية
الفتاة التى تورط معاه رونى فى الفضيحة الجنسية

 

وقال مصدر مقرب من الزوجين "كانت دائرة أصدقاء كولين وواين الدائمين قلقين للغاية خلال الشهرين الماضيين حول سلوكه ، حيث كان هناك شعور بانه سيتعرض للسجن".

وتابع صديق الزوجين قائلا "كولين سبق لها ان وجهت تحذيرا نهائيا لرونى وطالبته بتعديل سلوكه مؤكدة على ضرورة التغيير الحقيقي".

زوجة رونى وابنائه الثلاثة
زوجة رونى وابنائه الثلاثة

 

وأضاف المصدر قائلا " ان كولين وأصدقائهما اعربوا عن املهم في ان يكون الانتقال الى ايفرتون بداية جديدة، لكنه لا يبدو كذلك الان".

وأشار المصدر إلى أن كولين رونى قالت لنجم إيفرتون فور رؤيته بعد مغادرته للسجن، "ليس من العدل لسيدة حامل فى أربعة أشهر أن تمر بهذا الإجهاد".

رونى يشرب الخمر
رونى يشرب الخمر

 

وقال صديق الزوجين "كولين كانت دائما مع واين وتتمسك به دائما بكل قوتها رغم ثقل العبء عليها، لكنها تريد أن ترى بعض التغيير الحقيقي".

واختتم المصدر حديثه قائلا أن زوجة رونى اتصلت بأصدقائهما أمس وهى غاضبة للغاية، وطلبت منه أن يغير أفعاله بشكل جذرى، أمام الأصدقاء، وأخبرته أن ذلك التحذير الأخير، وأنها كانت مستعرة منه للغاية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة