تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان مع عائلة إسماعيل يس

السبت، 02 سبتمبر 2017 07:00 م
تعرف على التفاصيل الكاملة لأزمة محمد رمضان مع عائلة إسماعيل يس محمد رمضان
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن النجم محمد رمضان سيظل مثيرا للجدل مع كل تصريحات الإعلامية سواء المرئية أو المقروءة، فدخل "الأسطورة" فى صدام عنيف مع أسرة ومحبى أسطورة الكوميديا الراحل إسماعيل يس عقب التصريحات الصادمة التى أدلى بها وهى أن أفلام "إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى.. وأنه لا يحب أن يصدر أن العسكرى المصرى بهذا الشكل أو يمشى وتقع منه أشياء ويسخر منه الناس".

 

ومن جانبها قالت السيدة سامية شاهين أرملة المخرج ياسين إسماعيل يس، فى تصريحات صحفية، إن "رمضان" يجهل الظروف التى تم فيها إنتاج مجموعة من الأفلام قدم خلالها إسماعيل يس دور المجند العسكرى، وبتوجيهات من الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، وشكلت هذه الأفلام نقطة تحول فى نظرة الشعب للعسكرية المصرية، مشددة على أنها لن تقف مكتوفة الأيدى أمام هذه النوعية من التصريحات المتجاوزة فى حق فنان قدير؛ أفنى حياته من أجل خدمة وطنه وجمهوره.

 

وبعد ذلك تراجع النجم محمد رمضان عن التصريحات التى أكد فيها أن أفلام نجم الكوميديا المصرى الراحل إسماعيل يس أساءت للجيش المصرى، ونشر  فيديو عبر صفحته الرسمية "فيس بوك" يوضح كلامه لعائلة الراحل إسماعيل يس قائلا: "كل سنة والشعب المصرى طيب.. حق التوضيح إسماعيل يس أكتر ممثل بيضحكنى ويشهد على كلامى الأستاذ أيمن بهجت قمر، وحافظ جميع أغانيه".

 

وتابع رمضان أن السؤال كان هل فى مخططاتى المستقبلية أن أقدم فيلما عن الجندى المصرى مثل أفلام إسماعيل يس؟ فقلت لا، أنا أحب أن أقدم أفلام تظهر الجندى المصرى بشكل متناسق ومدى انتمائه للجيش فهذا التصريح كان مستفز جداً، وليس له علاقة بشخصيتى ولن يكون مطلقاً رأيى فى الأستاذ إسماعيل يس لأنه رمز من رموز الفن، لذلك أوضح هذا التصريح لأسرة إسماعيل يس، والعنوان كتب لكى يشد القارئ فقط، فأرجو أن لا نأخد العنوان فقط وكامل احترامى وتقديرى للأستاذ إسماعيل يس وعائلته، وكل رموزنا الفنية من أقدم واحد لأحدث واحد فيهم".

 

 

وكان محمد رمضان أدلى فى تصريحاته مؤخراً، إلى أنه ضد أفلام إسماعيل يس، لأنه يُحب أن يظهر الجندى المصرى بشكل قوى بداية من البدلة المرسومة عليه وجسمه المفرود وجندى مثالى، لأن الممثل فرد يمثل فئة كاملة، لذلك عندما نختار أحدا لتمثيل فئة محددة علينا أن نحسن اختياره، مثل العروض العسكرية فهم يختارون لها أكفأ الناس شكلا، وفى العروض يستعينون بالسرية الرياضية لأنهم الأفضل فى الأجسام، وهم ليسوا فى الجيش، فهم للعروض فقط، ولكن هذا الشكل لابد من تصديره، ولدينا أقوى منهم.

 

وتابع رمضان أن الراحل إسماعيل يس، أكثر نجم يضحكنى فى العالم، لكنى لا أحب أن نصدر صورة أن الجندى المصرى وهو يقع منه "القايش"، ويركب فوق مروحة الطائرة بالعكس، فهذا منظر غير لائق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة