أخبار ميسي اليوم عن تأكيد برشلونة تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى

السبت، 02 سبتمبر 2017 03:39 م
أخبار ميسي اليوم عن تأكيد برشلونة تجديد عقد البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة ومنتخب الارجنتين
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طمأن نادى برشلونة الإسبانى الجماهير الكتالونية على تجديد عقد نجم الفريق الأرجنتينى ليونيل ميسي، مؤكدًا أنه لا يوجد داعى للقلق بشأن هذه المسألة.

عقد برشلونة مؤتمرًا صحفيًا، اليوم السبت، للحديث عن عدة أمور متعلقة بسوق الانتقالات الصيفية المنتهية وتحدث عن قضية تجديد عقد ميسي.

ميسي مهاجم الارجنتين وفريق برشلونة
ميسي مهاجم الارجنتين وفريق برشلونة

 

برشلونة يؤكد إتمام التعاقد مع ميسي

 

من جانبه، قال مدير الرياضات الاحترافية بنادى برشلونة، ألبرت سولير فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى للنادى الكتالونى اليوم "رسالتنا للجميع عليهم الهدوء فلا توجد أى مشكلة فى تجديد عقد ميسي ولا داعى للقلق حول مستقبل اللاعب الأرجنتينى".

فيما علق المدير الرياضى لنادى برشلونة، روبرت فرنانديز، عن تجديد عقد ميسي قائلًا "لدينا اتفاق مع ميسي بشأن التجديد ويتبقى فقط التوقيع على العقود"، مضيفًا: "نحن فقط ننتظر البروتوكول الرسمى مع ميسي، لكن عملية التجديد تمت بالفعل".

تابع المدير الرياضى لبرشلونة "ميسي أفضل لاعب فى العالم وسيبقى كذلك، كما أنه مُحاط بلاعبين مدهشين قادرين على مساعدته، ونحن لم نفشل أبدًا بتقوية الفريق".

باولينيو زميل ميسي الجديد فى برشلونة
باولينيو زميل ميسي الجديد فى برشلونة

 

باولينيو يُشيد بـ"ليونيل ميسي"

 

فى سياق مغاير، أشاد لاعب الوسط البرازيلى باولينيو المنضم لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية من نادى جوانجزو الصينى مقابل 40 مليون يورو، بزميله ليونيل ميسي، قائلًا "تعتقدون أنه أمر سهل أن أتحدث عن ميسي، إنه لاعب مختلف ونجم الجميع يتحدث عنه، عن مستواه وشخصيته وأسلوبه وكل ذلك يتطور لديه عام بعد الأخر".

ميسي يبدأ الاستعداد لمواجهة أوروجواى بتصفيات المونديال

على جانب أخر، شارك ميسي فى تدريبات منتخب الأرجنتين، اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة فنزويلا، الأربعاء المقبل، فى الجولة 16 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كان ميسي قد شارك فى مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره أوروجواى التى أقيمت، أمس الجمعة، وانتهت بالتعادل السلبى ضمن منافسات الجولة 15 من التصفيات المؤهلة للمونديال.

ميسي فى تدريبات الارجنتين استعدادا لفنزويلا
ميسي فى تدريبات الارجنتين استعدادا لفنزويلا

 

لقطة رائعة من ميسي تجاه طفل أوروجواى

 

أظهر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي لقطة رائعة تجاه أحد الأطفال لدى وصوله رفقه منتخب بلاده إلى مونتيفيديو عاصمة أوروجواى، لمواجهة الأخيرة التى انتهت بالتعادل السلبى فى تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2018.

وجاءت اللقطة عندما حاول أحد الأطفال الوصول إلى النجم الارجنتينى لالتقاط الصور معه، ولكن رجال الأمن منعوا الطفل قبل أن يطلب ميسي من الأمن السماح له بالتقاط الصور معه.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس فى جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 23 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن منتخب تشيلى صاحب المركز الرابع. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة