محافظ الإسكندرية يفتتح العناية الجديدة بمستشفى برج العرب بسعة 10 أسرة

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 06:40 م
محافظ الإسكندرية يفتتح العناية الجديدة بمستشفى برج العرب بسعة 10 أسرة جانب من جولة المحافظ
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، يرافقه الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة - جناح العناية المركزة الجديد بمستشفى برج العرب المركزى فى حضور الدكتور عمرو سليمان مدير المستشفى وعدد من قيادات الصحة بالإسكندرية وبعض أعضاء مجلس النواب.

 وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والأقسام الداخلية وقسم الأشعة وقسم الغسيل الكلوى، والطوارئ ومعامل التحاليل، والعيادات المتخصصة، وجناح العمليات وغرفة العزل.

ووجه المحافظ مدير المستشفى بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، وحصر جميع احتياجات ومستلزمات المستشفى وعرضها على وكيل وزارة الصحة لسرعة توفيرها فى الحال، كما كلف المحافظ رئيس الحى بتسهيل الاجراءات على المتبرعين لتوفير كافة مستلزمات المستشفى، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المريض بوقوف الدولة معه وتوفير كافة احتياجاته.

وأكد سلطان أن من أولى أولوياته خلال المرحلة القادمة هو العمل على تطوير منظومة الصحة بالمحافظة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين، مشيراً إلى استمرار أعمال التطوير والتحسن فى تقديم الخدمات فى مستشفيات وزارة الصحة، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المواطن السكندرى وخاصة البسيط؛ بتحسن ملحوظ فى مستوى الخدمات المقدم لهم على كافة النواحى المعنوية والمادية.

من جانبه أشار الدكتور مجدى حجازى وكيل وزارة الصحة إلى أن وحدة العناية المركزة الجديدة تسع 10 أسرة تم تجهيزها بالكامل عن طريق المتبرعين من المجتمع المدنى، حيث قام المتبرعون بتأسيس وتجهيز المبنى وتوفير الأجهزة وفقا لكود وزارة الصحة والسكان بينما قامت المديرية بالتأكد من تنفيذ الاعمال والتجهيزات عن طريق المتبرعين وفقا للاشتراطات الصحية والطبية المعتمدة من وزارة الصحة.

 

 جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

 

 المحافظ يستمع للمرضى
المحافظ يستمع للمرضى

 

المحافظ يتفقد الاقسام
المحافظ يتفقد الاقسام

 

 المحافظ خلال الجولة
المحافظ خلال الجولة

 

جانب من المبنى الجديد
جانب من المبنى الجديد

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة