تعرف على خطة الإذاعة للاحتفال برأس اسنة الهجرية

الثلاثاء، 19 سبتمبر 2017 01:01 م
تعرف على خطة الإذاعة للاحتفال برأس اسنة الهجرية مذيعو الإذاعة المصرية
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعدت الإذاعة المصرية خطة برامجية  للاحتفال بالعام الهجري الجديد 1439 هـ من خلال مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة والأمسيات الدينية التي تبرز سماحة الدين الإسلامي وعطائه وأهمية الهجرة، وأثرها في انتشار الدعوه الإسلامية وإبراز القيم والمعاني المستوحاة من الهجرة النبوية الشريفة . 
 
ويحتفل البرنامج العام بالمناسبة من خلال باقة منوعة من البرامج والفترات والاحتفالات الدينية، منها حديث الصباح وفي رحاب الهجرة والكلم الطيب وساعة مع الهجرة تأليف عبد الفتاح مصطفي اخراج حسني عبد العزيز وبرنامج خاص تأليف محمد محمود شعبان اخراج عبد المنعم عبد الكريم وبطولة محمد إسماعيل وفريدة مرسي ومحي الدين عبد المحسن وعلي عزب وفترات أسماء عطره في رحلة الهجرة ومن مكة إلى المدينة آيات ثمينة وكنوز إذاعية عن الهجرة النبوية وسهرة من الهجرة إلى النصر . 
 
 
كما تحتفل شبكة الشباب والرياضة بالمناسبة من خلال باقة من البرامج والفترات المفتوحة منها بداية جديدة دروس من الهجرة ، شباب في بيت النبوه ، من هدي الحبيب ، إسلامنا وفترات النهار من اوله وطلع البدر .
 
وتقدم شبكة صوت العرب احتفالية بمناسبة الهجرة تشمل الهجرة محطات ومعالم وأبطال الصحابة والهجرة في السينما وأدبيات الهجرة . 
 
 
أما شبكة الشرق الأوسط فتقدم مجموعة من الفترات منها كلام النهارده ، بلاتوه ، حلال وحرام . 
 
 
بينما تقدم شبكة الموجهات مجموعة من البرامج بمختلف لغات البث ومنها الاندونيسية والأمهرية والبرتغالية والإنجليزية والفرنسية للتعريف بالهجرة وسماحة الإسلام .
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة