مصنعى السيارات: الشركات تقدم عروض أسعار وموديلات جديدة بمعرض "أتوماك"

الإثنين، 18 سبتمبر 2017 01:27 م
مصنعى السيارات: الشركات تقدم عروض أسعار وموديلات جديدة بمعرض "أتوماك" معرض سيارات - أرشيفية
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء حسن مصطفى المدير التنفيذى لرابطة مصنعى السيارات، إن معرض " أتوماك فورميلا 2017"  سوف يسشهد عروض فى الاسعار والموديلات الجديدة، لمواجهة حالة الركود التى يشهدها سوق السيارات والتى انخفضت إلى 50% خلال العام الجارى عن العام الماضى، وكذلك انخفضت العام الماضى عن العام الذى سبقه.

 

وأضاف مصطفى لـ "اليوم السابع"،أن المستهلك الذى يشترى الفئات الاقتصادية كان قد ابتعد عن سوق السيارات خلال الفترة الاخيرة نتيجة الارتفاع الغير مسبوق فى الاسعار، مؤكداً أن المعرض سوف يكون بادرة انفرجة فى سوق السيارات المصرية كما انه سيجذب المستهلكين لسوق السيارات مره اخرى.

 

وأوضح المدير التنفيذى رابطة السيارات، أن المعرض يشمل تقديم الموديلات الجديدة وهو الامر الذى يجذب نوعاً اخر من الزبائن، معربا عن أمله ان يتحرك السوق خلال الايام الابعة الايام التى سوف يقام خلالهم المعرض، ليصبح بادرة انفراجة كبرى فى السوق.

 

جدير بالذكر أن الدورة الرابعة والعشرون لمعرض أوتوماك فورميلا  تنطلق خلال الفترة من 20-23 سبتمبر الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات  بحضور 24 شركة لتقديم العديد من الطرازات الجديدة وعروض خاصة وتسهيلات خلال فترة المعرض.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة