نتائج مباريات اليوم الأحد 17/ 9/ 2017 بالدورى المصرى

الأحد، 17 سبتمبر 2017 11:28 م
نتائج مباريات اليوم الأحد 17/ 9/ 2017 بالدورى المصرى فريقى الزمالك والداخلية
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 أقيم اليوم الأحد 17/ 9/ 2017، 3 مباريات فى الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى المصرى، حيث التقى سموحة بفريق طنطا، والإسماعيلى مع المقاولون العرب، والزمالك أمام الداخلية.

سموحة يفوز على طنطا بهدفين

فاز فريق سموحة على نظيره طنطا بهدفين دون رد فى اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، فى إطار الجولة الثانية من مباريات الدورى المصرى.

وأحرز هدفى اللقاء محمد حمدى زكى فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول، وحسام حسن فى الدقيقة 50 من أحداث اللقاء.

جاء هدف جدو الصغير من ركلة ثابتة، بينما هدف حسام حسن جاء بعد مراوغته للاعب طنطا وتوغل فى وسط الملعب، حتى سددها على يمين إسلام طارق حارس الفريق المنافس.

 

الإسماعيلى يتعادل إيجابيًا مع المقاولون

تعادل فريق الإسماعيلى مع المقاولون العرب، بنتيجة 1/1  فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على ستاد الإسماعيلية، فى إطار مباريات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وأحرز هدف ذئاب الجبل، أحمد على فى الدقيقة 37 من ضربة رأس قوية سكنت شباك الدراويش، وفى الدقيقة 77 نجح محمود متولى من تسجيل هدف التعادل من كرة ثابتة خارج منطقة الجزاء، ليتعادل الدراويش مع المقاولون، ويقتنص كل فريق نقطة واحدة من المباراة، ويرتفع رصيدهما لأربع نقاط.

وشهدت الدقيقة 16 احتساب الحكم الدولى، إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح فريق المقاولون العرب، وسددها محمد فاروق فى الدقيقة 17 إلا أن محمد عواد حارس مرمى الدراويش تألق وتصدى لركلة الجزاء.

 

الزمالك يحقق أول فوز بالدورى بـ"ثلاثية" فى الداخلية

نجح الزمالك فى تحقيق الفوز الأول بالموسم الحالى لمسابقة الدورى على حساب الداخلية بثلاثية نظيفة فى المباراة التى أقيمت بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثانى للدورى الممتاز.

وأحرز ثلاثية الزمالك محمد أشرف روقة بالدقيقتين 59 و79 وعبد الله جمعة بالدقيقة 65.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة الرابعة بعد التعادل فى الجولة الأولى مع الإنتاج الحربى ثم الفوز على الداخلية ليحتل المركز الثانى بينما تجمد رصيد الداخلية عند نقطة وحيدة فى المركز الـ 17.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة