سامح عاشور ينهى أزمة محامى شمال البحيرة مع ملازم شرطة

الأحد، 17 سبتمبر 2017 01:49 م
سامح عاشور ينهى أزمة محامى شمال البحيرة مع ملازم شرطة سامح عاشور - نقيب المحامين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهت نقابة المحامين بشمال البحيرة بالتنسيق مع النقيب العام سامح عاشور، الأزمة التى واجهها أحمد عشرة المحامى بالنقض، بعد تعرضه للتعدى بالضرب من أحد ضباط الشرطة.

 

وقالت النقابة، إن مدير أمن البحيرة اللواء علاء عبد الفتاح أصدر قرارا بنقله إلى إحدى الإدارات بمديرية أمن البحيرة وفتح تحقيق عاجل فى الواقعة والاستماع لأقوال المحامى والشهود .

                                                                                                         

وقال هيثم تيسير أمين عام نقابة محامى شمال البحيرة، فى بيان للنقابة، إنه أثناء إجراء معاينة من قبل شرطة إدكو حدثت مشادة بين المحامى سالف الذكر والملازم سلامة أحمد خميس، حيث تطور الوضع إلى التعدى بالضرب على المحامى، وهو الأمر الذى استنكره ورفضه جموع المحامين .

 

وأضاف تيسير، أنه تم التواصل على الفور مع نقيب النقابة الفرعية عبد المنعم عودة، متابعا: "مما تقرر عمل اعتصام من قبل أعضاء المجلس وجميع المحامين، داخل استراحة إدكو، وعلى رأسهم على شعبان وكيل النقابة وعضو عن الجزئية، وذلك بحضور محمد هندى رئيس المباحث الجنائية بالبحيرة وعبد الغفار الديب مدير مباحث البحيرة وعصام الروبى مساعد مدير الأمن لكفر الدوار، منوها عن التنسيق مع نقيب المحامين سامح عاشور لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

 

وأشار أمين عام نقابة محامى شمال البحيرة، إلى قيام النقابة الفرعية بتحرير محضر بالواقعة والادعاء مدنيا، وأن والد الضابط قدم اعتذاره للمحامى، وأن المديرية اصدرت القرار سالف الذكر، وذلك حفاظا على كرامة المحامين الذين هم لسان الصدق الذى يدافع عن المظلوم .

 

ومن جهة أخرى، كلف سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، أحمد بسيونى وكيل نقابة المحامين بمتابعة الواقعة واتخاذ ما يلزم من إجراءات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة