بيطرى القليوبية: مدرسة أحمد زويل آمنة.. و"التعليم": جاهزة لاستقبال الطلاب

الأحد، 17 سبتمبر 2017 05:17 م
بيطرى القليوبية: مدرسة أحمد زويل آمنة.. و"التعليم": جاهزة لاستقبال الطلاب لجنة التعليم والطب البيطرى بالقليوبية
القليوبية- نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عادل أنور وكيل وزارة الطب البيطرى بمحافظة القليوبية، أن مدرسة أحمد زويل ببنها أصبحت خالية من الثعالب والثعابين، وآمنة تماما وأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدرسة والمنطقة المحيطة بها نظرا لوقوعها بجوار مساحة من الأرض الزراعية.

وأضاف فى تصريحات صحفية خلال جولته داخل المدرسة برفقه مديرة المدرسة أميمة إبراهيم وعدد من مسئولى التعليم، أن المدرسة آمنة تماما ومستعدة لاستقبال العام الدراسى.


 

ووجه الشكر للواء محمود عشماوى محافظ القليوبية والمهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد للمحافظة وطه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة ومجلس امناء المدرسة برئاسة الدكتور إبراهيم راجح على تحركهم السريع عقب تلقى شكاوى من اولياء الأمور وتم اتخاذ كافة الإجراءات والآن الوضع آمن تماما.

من جانبه قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن المدرسة مستعدة لاستقبال العام الدراسى كغيرها من مدارس المحافظة والمديرية تتعامل مع اى مشكلات بمنتهى الشفافية وقال نحن لا نخفى شيئا عن الرأى العام ولا ندفن رؤوسنا فى الرمال ونواجه المشكلات بموضوعية.

وأضاف أنه تم تشكيل لجان متابعة للمدرسة والتى أكدت أن المدرسة آمنة تماما ولا يوجد أى أمور تعكر صفو العمل بها.

من جانبها أكدت أميمة ابراهيم مدير مدرسة أحمد زويل ببنها، أن المدرسة انهت كافة الاستعدادات المتعلقة ببدء الدراسة وإجراء أعمال الصيانة بها قبيل بدء العام الدراسى الجديد وجاهزون لاستقبال الطلاب بمختلف المراحل التعليمية.

يذكر أن الدكتور عادل أنور وكيل وزارة الطب البيطرى بالقليوبية، قال إن مدرسة أحمد زويل التجريبية الكائنة بمدينة بنها، بها ثعالب وثعابين.

وأشار "أنور" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه تلقى بلاغا من المهندس مصطفى عباس السكرتير العام المساعد لمحافظة القليوبية، مفاده أنه تلقى استغاثة من رئيس مجلس إدارة مجلس الأمناء بالمدرسة، بوجود زواحف وثعابين فيها، وعلى الفور قامت لجنة من الطب البيطرى، بفحص المدرسة، وتم العثور على وجود شقوق بملعب السلة، ووجود شقوق وحشائش بحديقة الطفل، وتم العثور على ثعلبين و7 ثعالب من الولدة الصغار، يسكنون بإحدى الشقوق بحديقة الطفل بالمدرسة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة