ماسبيرو زمان تنشر روائع المسرح القومى على يوتيوب

السبت، 16 سبتمبر 2017 07:00 ص
ماسبيرو زمان تنشر روائع المسرح القومى على يوتيوب الفنان أبو بكر عزت
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مجموعة كبيرة من روائع المسرح المصرى، وتحديدا المسرح القومى، نشرته قناة "ماسبيرو زمان" على يوتيوب، وذلك بهدف إعادة إحياء التراث بما تحتويه مكتبات التليفزيون المصرى من كنوز.

 

ومن بين أبرز المسرحيات التى نشرتها قناة ماسبيرو زمان "حلاق بغداد" مسرحية فى حكايتين، الحكاية الثانية "زينة النساء"، تأليف ألفريد فرج، وإخراج مسرحى فاروق الدمرداش وإخراج تليفزيونى أحمد طنطاوى، ويقوم بالبطولة عبد الرحمن أبو زهرة، عبد المنعم إبراهيم، ملك الجمل، نجوى السيد، سلوى محمود، أنور إسماعيل، إبراهيم الشامى، عادل المهيلمى، وموسيقى وألحان الموسيقار بليغ حمدى، وكلمات الأغانى صلاح جاهين، وديكور أحمد إبراهيم، وتصميم رقصات نيللى مظلوم.

 

كما نشرت القناة مسرحية "الدبور" للنجم أبو بكر عزت، وإخراج عبد المنعم مدبولى، وأيضا مسرحيات مثل "البيجاما الحمراء" و"سنة مع الشغل اللذيذ" وكلاهما للفنان الراحل أبو بكر عزت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

القاضي

لا انكر ... ولكن

لا انكر ان برنامج تياترو والذي كانت تقدمه منى جبر من اقيم برامج التليفزيون المصري على الاطلاق ولكن ... ولكن ما حدث في حلقة يوسف ادريس كان نوعا من الهرجلة بل والهرجلة المضحكة في ذات الوقت ... والسبب ... السبب ان الاستاذة منى وبعد ان شرح ادريس مسرحيته للناس وحكى وتكلم عنها اتت هي بناقد ليعلق عليها وينقدها , فيوسف ادريس عندما يتكلم فعلى كل نقاد مصر ان يسمعوا وهم صامتون ولا يعلقوا ... من المضحك ان اعلق على عمل علق عليه ادريس ... المفروض ان استمع له فقط واستفيد ... ثم هل ما كان يكفي نقده هو لمسرحيته ؟؟؟ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة