جامعة القاهرة تستهل موسمها الفنى بحفل عمر خيرت 9 أكتوبر

السبت، 16 سبتمبر 2017 03:48 م
جامعة القاهرة تستهل موسمها الفنى بحفل عمر خيرت 9 أكتوبر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن جامعة القاهرة تستهل موسمها الفنى بالعام الجديد بإقامة حفل موسيقى للموسيقار الكبير عمر خيرت، وذلك يوم الإثنين الموافق 9 أكتوبر المقبل  بقاعة الاحتفالات الكبرى بقبة الجامعة.
 
وأضاف الخشت، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى، الذى عقده على هامش زيارة الدكتور خالد عبد الغفار، لجامعة القاهرة، اليوم، السبت، أن ذلك يأتي في إطار الموسم الثقافي الفني لجامعة القاهرة للعام الجامعي 2017/2018.
 
وأكد الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن الجامعة حريصة على تقديم الطالب الدولى الذى يتمتع بالمعايير والمواصفات الدولية، قائلا لطلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية خلال الجولة التى نظمها بمشاركة الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالى والبحث العلمى اليوم السبت: "عاوزين نضرب مثال بالوعى السياسى وعدم التحزب داخل الجامعة".
 
وأوضح أن مبادرة طلاب الجيل الثالث أسسها مجموعة من الطلاب بعد أن علموا أن رؤية رئيس الجامعة الجديد تحول الجامعة للجيل الثالث من الجامعات، مؤكدا أن هؤلاء الأفراد أطلقوا هذه المبادرة لنشر هذه الرؤية والإيمان بها وإقناع الطلاب بمبادرة رئيس الجامعة الجديدة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة