"الجيزة" تستجيب لـ"اليوم السابع" وترد على شكاوى القراء لـ"صحافة المواطن"

السبت، 16 سبتمبر 2017 03:30 ص
"الجيزة" تستجيب لـ"اليوم السابع" وترد على شكاوى القراء لـ"صحافة المواطن" حملات نظافة بالجيزة - صورة أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استجابت محافظة الجيزة للعديد من شكاوى المواطنين فى مختلف الأحياء، والتى كان الأبرز منها مشاكل الصرف الصحى من طفوحات المياه والقمامة والكلاب الضالة، والتى أرسلها العديد من المواطنين عبر خدمة "صحافة المواطن" بـ"اليوم السابع".

 

ردت محافظة الجيزة على شكوى بعنوان "قارئ يرصد انتشار الكلاب الضالة أمام معهد القلب"، للمواطن رامى سعيد، مشيرة إلى أنه جرى بالفعل تشكيل لجنة من قبل مديرية الطب البيطرى بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والقضاء على أى تواجد للكلاب الضالة وفقًا للقانون والإجراءات المتبعة.

 

وأفادت حول شكوى نشرت بعنوان "بالصور أهالى الفلا بالجيزة تائهة بين أحياء الوراق وأوسيم"، بشأن تراكم أكوام القمامة بمنطقة بجوار الطريق الدائرى، مشيرة إلى أن الهيئة العامة للنظافة التجميل شنت حملة مكبرة على نفق المسابك، ورفع 600 طن مخلفات من خلال 35 نقلة، حيث تم الدفع بـ 12 سيارة قلاب ولودر، وتوجيه حى الوراق بمتابعة الموقع أولاً بأول لإزالة أى مخلفات.

 

ونوهت محافظة الجيزة على شكوى نشرت بعنوان "أهالى قرى الجيزة يستغيثون بيوتنا غرقت فى المجارى"، حول طفوحات الصرف فى أبو النمرس، مشيرة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقرى المشار إليها تحت إشراف الجهاز التنفيذى لمياه الشرب والصرف الصحى التابع لوزارة الإسكان، ومن شأنه القضاء على مشاكل الصرف الصحى بقرى ومركز ومدينة أبو النمرس".

 

وأوضحت محافظة الجيزة، حول "شكوى متجددة من مياه الصرف الصحى بشارع سنترال صفط اللبن بالجيزة"، بشأن شكوى سكان شارع  السنترال بصفط اللبن من انتشار مياه الصرف الصحى، وأفادت أنه بالمعاينة على الطبيعة تبين عدم وجود طفوحات بخط الصرف الصحى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة