أكرم القصاص - علا الشافعي

داليا العامرى مدربة "كيك بوكس" قررت "تصارع" الظروف بمفردها.. خطيبها يلغى الزفاف قبل موعده بأسبوعين فاحتفلت بفستان الفرح وشهر العسل على طريقة الفيلم الهندى "Queen".. وتؤكد: "هتجوز شغلى عشان مافيش راجل أد كلامه"

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 04:53 م
داليا العامرى مدربة "كيك بوكس" قررت "تصارع" الظروف بمفردها.. خطيبها يلغى الزفاف قبل موعده بأسبوعين فاحتفلت بفستان الفرح وشهر العسل على طريقة الفيلم الهندى "Queen".. وتؤكد: "هتجوز شغلى عشان مافيش راجل أد كلامه" داليا العامرى
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت قصة حبهما على صفحة "اليوم السابع" تحت عنوان "قصة حب داخل حلبة المصارعة"، تلك التى استمرت لمدة 4 سنوات، هى فترة خطبتهما، والتى انتهت بقرار فردى من خطيبها، الذى فاجأها بإنهاء العلاقة على طريقة الفيلم الهندى "Queen" الذى ترك فيه البطل عروسه قبل الزفاف مباشرة، لتقرر الاستمتاع بالسفر لباريس لقضاء شهر العسل بمفردها، ولكن بطل القصة الحقيقية قرر أن يتركها قبل أسبوعين من عقد القران، الذى كان من المقرر أن يعقد خلال الأيام القليلة الماضية، ليتم إلغاء كافة الترتيبات التى اتفقا عليها، إنها مدربة "الكيك بوكس" داليا العامرى.

داليا-العامرى-(1)

 

"سافرت منذ خمسة أشهر إلى دولة الكويت من أجل إنجاز مجموعة من الأعمال التى ستساعدنا أنا وخطيبى لنقل حياتنا إلى الخليج بعد إتمام الزواج بفترة، واشتريت فستان زفافى، وعدت قبل الموعد المحدد لعقد القران بأسبوعين لأكتشف أنه عدل عن رأيه فى الزواج وقرر الانفصال، وتم إلغاء كل ما رتبنا له سوياً".. هكذا بدأت "داليا" قصتها مع خطيبها بصوت يملؤه الصدمة من تصرفه، الذى وصفته بأنه "مش أد كلامه اللى وعدنى ووعد أهلى بيه طول السنين اللى فاتت"، موضحة أن مبرراته لم تكن مقنعة، وأن أسبابه واهية ولا تعبر سوى عن شخص غير مسؤول.

داليا-العامرى-(2)

 

قررت "داليا" أن تسعد نفسها بنفسها، بالتركيز فى عملها والتفوق فيه  قائلة، "قررت أتجوز الكيك بوكس، ومش هفكر فى راجل تانى عشان ماحدش فيهم بيلتزم بكلامه"، فارتدت فستان زفافها باللون الذهبى وذهبت لقضاء شهر العسل، الذى كانا قد حجزاه سوياً فى سهل حشيش، وارتدت الفستان الذى طالما حلمت بارتدائه لحبيبها، وانطلقت تلهو وتلعب على شاطئ البحر، وكأنها تتحرر من كافة القيود التى فرضها عليها الواقع بكل ما حمله من آلام، خاصة بعدما ساعدته طوال فترة خطبتهما على التقدم فى حياته الرياضية التى كانت تشجعه عليها كثيراً، وعلى المستوى الشخصى أيضاً فكانت تساعده بحيث يعمل فى الصباح بوظيفته العادية "مهندس" وفى المساء فى تدريب الكروس سيت.

داليا-العامرى-(3)

مشاكل عادية مرت بها معه خلال شهرين قبل الزفاف، تلك التى تحدث غالباً بين الكثير من الأشخاص أثناء استعدادهما للزواج، فلم يكن يتصل بها أثناء سفرها، على سبيل المثال، وعندما عادت أخبرها بأن المشاكل أصبحت تثقل كاهله ما دفعه لاتخاذ قرار عدم الاستمرار فى العلاقة وإلغاء الزواج، ولكنها ترى أن السبب وراء قراره هذا هو غيرته من نجاحها، خاصة أن الكثير من الأشخاص كانوا يتعرفون عليها أثناء تواجدها معه ويطلبون منها التقاط بعض الصور للذكرى، الأمر الذى كان يدفعه للغيرة، كما أن أسرته كانت تتحدث كثيراً معه عن فكرة "أنت راجل وما ينفعش مراتك تبقى مشهورة"، ولكن الغريب فى الأمر أنه رفض حديث أهلى عندما اقترحوا تركى للعمل الرياضى واتجاهى للعمل العادى بعد الزواج قائلاً "لأ أنا حابب إنها تكمل."

داليا-العامرى-(4)

 

وعن أهلها قالت إنهم أصيبوا بصدمة كبيرة، خاصة أنه كان يجلس معهم قبل قراره بثلاثة أيام، ويخبرهم أنها اشترت بالفعل فستان الزفاف من الكويت وحددت الموعد الذى ستعود فيه إلى مصر من أجل تجهيز كافة الترتيبات اللازمة للحفل، وعبرت عما تشعر به بسببه تجاه أهلها قائلة "كسر قلب أمى وأختى".


داليا-العامرى-(5)
 

داليا-العامرى-(6)
 

 

داليا-العامرى-(7)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

..

يمكن خاف علي نفسة

الموضة هذة الايام الستات بتضرب الرجال و انت مشاء الله قوة وعضلات . عموما لا تغضبي . اكم من فتيات تم فسخ الخطوبة بعد فرش الشقة و قبل الدخول بيوم و تزوجت لاقت حظها احسن من الاول

عدد الردود 0

بواسطة:

م/محمد

نريد معرفة الكيك بوكس لكى نحكم على ما حدث

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى الحلوانى

ازاى الكلام ده

انتى علشان وقعتى فى خروف يبقى مفيش راجل اد كلمته لا بقى احنا موجودين اهو هههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

حد يسيب البنت العسل دى ؟

والله رجل مش عارف اقول عليه ايه ، بعد خطوبة أربع سنوات ، يترك هذه الامورة الناجحة ، عامة خير ما فعل لأنه شخص لا يعتمد عليه ، وسيرزقك الله بمن يقدرك ، وعسى أن تكرهوا شىء وهو خير لكم .

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

خاف من قوتك مستقبلا فأنت مدربة لعبة اشتباك عنيفة

ربنا يعوض عليك . وهو ان كان تمام فلا يفكر بالزواج لانه مسئوليات طول العمر ووجع قلب .

عدد الردود 0

بواسطة:

نجاح

أنا بحب الناس بتعدي أي حاجة وتستمر إلى الأمام

وبحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طول، أما العالم النكدية فلا، لأ ماليش في دول. برافو عليكي عيشي وانبسطي. والله إنت اللي كسبانة.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى صريح

كيك بوكس زى فان دام

شوف بتوع مسابقة الجمال و بعد كدة كيك بوكس.الانثى اللى ترفع رجليها فى الهواء متبقاش انثى .يا اخى اتجوز ابنك عمك احسن على راى اللمبى

عدد الردود 0

بواسطة:

امير

انت هترمي نفسك في البحر و لا اية

لاء فكري كويس . محدش هستاهل

عدد الردود 0

بواسطة:

ت

محترمه‍

محترمه

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف

راجل مريض عديم الثقة فى نفسه لسة عابش فى العصر الحجرى

ربنا بيحبك و مايستهلكيش..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة