بعد تجديد عقده.. لماذا تحب جماهير ريال مدريد مارسيلو؟!

الجمعة، 15 سبتمبر 2017 05:00 ص
بعد تجديد عقده.. لماذا تحب جماهير ريال مدريد مارسيلو؟! مارسيلو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، تجديد عقد المدافع البرازيلى مارسيلو، الذى يعشقه جماهير الفريق الملكى، بعقد طويل الأمد حتى 2022.

ومن بين لاعبى ريال مدريد، يقع جمهور الفريق الملكى فى حالة عشق خاصة مع المدافع البرازيلى مارسيلو، ونرصد فى التقرير التالى 5 أسباب لتلك الحالة، بين جمهور الميرينجى والمدافع البرازيلى.

اللحظات الكوميدية
 

يعد مارسيلو من أطرف لاعبى ريال مدريد، ولديه العديد من اللحظات المضحكة، داخل وخارج الملعب مع نجوم الفريق الملكى، وهو ما يُغرم به جمهور الميرينجى.

مارسيلو وزيدا
مارسيلو ورونالدو

 

مساعدته فى إحراز الأهداف
 

يصنع النجم البرازيلى مارسيلو عدد كبير من الأهداف بفضل تمريراته الحاسمة، بالإضافة إلى دوره الدفاعى المذهل، وهو السبب الذى يزيد من عشق الجماهير للمدافع البرازيلى.

مارسيلو يهنى رونالدو  على الهدف
مارسيلو يهنى رونالدو على الهدف

 

مهاراته الفردية
 

يتميز مارسيلو بمهارات فنية عالية، ويستطيع التحكم فى الكرة بمهارة مذهلة، يستمتع جماهير ريال مدريد بمشاهدته، عندما يبدع فى التألق بمهاراته داخل الملعب.

مارسيلو
مارسيلو

 

جنسيته البرازيلية
 

يتميز لاعبى كرة القدم البرازيليين بمهارة مختلفة عن غيرهم من اللاعبين، وهو ما يميز مارسيلو عن غيره عند جمهور الفريق الملكى العاشق للنجم البرازيلى.

مارسيلو بقميص البرازيل
مارسيلو بقميص البرازيل

 

أفضل مدافع منذ رحيل كارلوس
 

حفر الأسطورة البرازيلى روبرتو كارلوس اسمه بحروف من الذهب فى تاريخ ريال مدريد، ولم يعرف دفاع الفريق الملكى مدافعا مثله منذ رحيله عن سانتياجو برنابيو فى عام 2007، سوى مارسيلو الذى أصبح خليفة كارلوس فى الوقت الحالى.

مارسيلو وروبرتو كارلوس
مارسيلو وروبرتو كارلوس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة