شركة المترو وشرطة النقل يشنان حملة على الباعة الجائلين بمحطتى الشهداء والعتبة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 11:40 ص
شركة المترو وشرطة النقل يشنان حملة على الباعة الجائلين بمحطتى الشهداء والعتبة المهندس على الفضالى رئيس شركة المترو
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الأنفاق حملة أمنية مكبرة بالخطين الأول والثانى استهدفت محطتى مترو الشهداء والعتبة.

وقالت شركة المترو فى بيان صحفى إن ذلك يأتى حرصا من الشركة على توفير الراحة لركاب المترو وعدم تعرضهم لأية مضايقات خلال الرحلة من الباعة الجائلين.

وأكد المهندس على الفضالى، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن الشركة مستمرة فى حملاتها المكثفة بجميع محطات خطوط المترو الثلاثة، لمواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين ومنعها نهائيا بمحيط وارصفة المحطات أو داخل العربات مع محاربة ظاهرة التسول التى انتشرت مؤخرا فى محطات وعربات المترو.

من جانبه أوضح المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة أن الحملات تشمل مراجعة كافة أعمال الصيانة اليومية للسلالم المتحركة والمصاعد الكهربائية التى يستخدمها الركاب للتأكد من تشغيلها وعملها بكفاءة حرصا من الشركة على راحة الركاب.

وأكد تشديد الحملات اليومية على بوابات عبور الركاب لمنع ظاهرة تسرب الركاب وتوقيع غرامات فورية لتحقيق الانضباط مع التزام جميع الركاب بالعبور من البوابات المخصصة على مداخل صالات جميع المحطات لرفع درجة التأمين حفاظا على حياة الركاب والمنشآت معا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة