شاهد.. 4 تحديات تنتظر ميسى فى الموسم الجديد بدورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 08:24 م
شاهد.. 4 تحديات تنتظر ميسى فى الموسم الجديد بدورى أبطال أوروبا ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، العديد من التحديات مع الفريق الكتالونى فى الموسم الجديد من دورى أبطال أوروبا، والذى ينطلق بمواجهة من العيار الثقيل أمام يوفنتوس الإيطالى، والمقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات.

ويكافح ميسي من أجل تحقيق العديد من الأهداف وقيادة برشلونة نحو العودة إلى منصة التتويج الأوروبية، ومن أبرز التحديات التى يواجهها كالتالى:

 

هز شباك يوفنتوس والثأر

أول التحديات التى تواجه ميسي هى هز شباك الحارس الإيطالى المخضرم جانلويجى بوفون والثأر من يوفنتوس، بعدما أقصى برشلونة من الموسم الماضى لدورى الأبطال من الدور ربع النهائى، حيث فشل البارسا فى تسجيل أى هدف على مدار 180 دقيقة بالهزيمة 0/3 فى مواجهة الذهاب، ثم التعادل سلبيًا فى الإياب.

 

مطاردة رونالدو والوصول للمئوية التهديفية الأولى

يسعى ميسى إلى مواصلة مطاردة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وتضييق الفارق معه فى صراع الهدافين التاريخيين لدورى الأبطال، كما يأمل البرغوث فى الوصول للمئوية التهديفية الأولى بعدما سجل 94 هدفًا فى 115 مباراة، مقابل 105 أهداف فى 140 مباراة للدون صاحب المركز الأول.

 

الفوز باللقب الخامس فى مسيرته

يأمل ميسى فى قيادة برشلونة للفوز بدورى الأبطال للمرة السادسة فى تاريخه، والخامسة فى مسيرته الكروية بعدما حصد النجم الأرجنتينى اللقب 4 مرات سابقة أعوام "2006، 2009، 2011، و2015".

 

الفوز بجائزة هداف الموسم

يسعى ميسى للفوز بجائزة هداف الموسم فى دورى الأبطال للمرة السادسة فى مشواره، والأولى منذ موسم 2014/2015 عندما حققها مناصفة مع الثنائى نيمار دا سيلفا وكريستيانو رونالدو، وتوج بها بجانب ذلك 4 مرات أخرى أعوام "2009، 2010، 2011، و2012".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة