دفتر أحوال المواطن.. قبل أيام من بدء الدراسة: الإهمال يضرب مدرسة فارسكور الإعدادية بدمياط.. مناشدة محافظ الجيزة بتخفيض درجات قبول الثانوى.. وأهالى السيوف يطالبون بفتح مسجد التفتيش المغلق بسبب الصيانة

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:23 م
دفتر أحوال المواطن.. قبل أيام من بدء الدراسة: الإهمال يضرب مدرسة فارسكور الإعدادية بدمياط.. مناشدة محافظ الجيزة بتخفيض درجات قبول الثانوى.. وأهالى السيوف يطالبون بفتح مسجد التفتيش المغلق بسبب الصيانة دفتر أحوال المواطن
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دفتر أحوال صحافة المواطن، يفتح أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، والتى يطالب أصحابها المسئولين بحلها دون أن يجدوا استجابة.

 

ـ قبل أيام من بدء العام الدراسى: الإهمال فى مدرسة فارسكور الإعدادية بدمياط

أرسل القارئ حسن صبح، شكوى من الإهمال فى مدرسة فارسكور الإعدادية بنين فى دمياط، قبل أيام من بدء العام الدراسى.

 

وقال القارئ فى رسالته إلى صحافة المواطن، إن المدرسة تعانى من الإهمال التام وعدم الصيانة خلال فترة الإجازة الصيفية، مطالبا المسئولين بالتعليم والمحافظة بسرعة صيانة المدرسة وإنقاذ ما يمكن إنقاذه قبل بدء العام الدراسى الجديد.

76271-تهالك-المواسير
76271-تهالك-المواسير

 

ـ أولياء الأمور يناشدون محافظ الجيزة بتخفيض درجات قبول الثانوى العام

أرسل أولياء أمور الطلاب فى الجيزة، مناشدة إلى المحافظ اللواء كمال الدالى، بتخفيض درجات القبول بالثانوية العامة.

 وقال أولياء الأمور فى رسائلهم، نرجو أن يستجيب محافظ الجيزة لمطالبنا ويتم تخفيض درجات القبول بالثانوية العامة، مؤكدين: لسنا حمل مصاريف المدارس الخاصة.

فيما قالت والدة إحدى الطالبات، أن ابنتها حصلت على 217 درجة والتنسيق من 220 درجة، آملة أن يستجيب المحافظ لضمان مستقبل ابنتها.

اللواء كمال الدالى
اللواء كمال الدالى

 

ـ غرق شوارع بشتيل البلد بمياه الصرف والأهالى يستغيثون بالمحافظ

يعانى سكان شارع حنفى غنيم المتفرع من شارع منصور غنام فى بشتيل البلد بالجيزة، من طفح مياه الصرف الصحى، وهو الأمر الذى يؤدى لانتشار الروائح الكريهة والأمراض والأوبئة بين المواطنين.

وناشد القارئ محمود فودة أحد سكان الشارع، المسئولين المختصين بضرورة العمل على تنقية شبكة الصرف الصحى وشفط المياه من الشارع، حفاظًا على سلامة وصحة الأهالى.

113039-مياه-الصرف-تغرق-الشارع
113039-مياه-الصرف-تغرق-الشارع

 

ـ أهالى السيوف بالإسكندرية يطالبون بفتح مسجد التفتيش المغلق منذ شهرين

أرسل القارئ محمد حسن محمد، شكوى من غلق مسجد تفتيش السيوف فى الإسكندرية منذ أكثر من شهرين، مطالبين وزارة الأوقاف بإعادة فتح المسجد مرة أخرى.

 وقال القارئ، فى رسالة إلى صحافة المواطن، إن المسجد مغلق منذ شهرين بحجة هدمه وإعادة بنائه، ولم يتم حتى الآن أى هدم أو صيانة،  مؤكدا أنهم سألوا عن سبب الغلق والتأخير فى الصيانة لكن لا يوجد إجابات صريحة.

34261-المسجد-مغلق-(1)
 

ـ سكان المعمورة فى الإسكندرية يشتكون من انقطاع مياه الشرب

اشتكى القارئ خالد ميهوب من أزمة استمرار انقطاع مياه الشرب عن منطقة المعمورة التابعة لمحافظة الإسكندرية، لأكثر من 12 ساعة يومياً بدون سابق إنذار من المسئولين فى شركة المياه.

وناشد القارئ، المسئولين فى محافظة الإسكندرية وشركة مياه الشرب، العمل على حل تلك الأزمة لرفع المعاناة عن المواطنين مع التنبيه فيما بعد قبل انقطاعها.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة