أكرم القصاص - علا الشافعي

"الصيادلة" تعلن بدء صرف إعانة استثنائية للمصروفات الدراسية

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 12:38 م
"الصيادلة" تعلن بدء صرف إعانة استثنائية للمصروفات الدراسية الدكتور محى عبيد نقيب الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور أحمد عبيد أمين صندوق نقابة الصيادلة وأمين صندوق اتحاد نقابات المهن الطبية، بدء تلقى طلبات الصيادلة الراغبين فى الاستفادة من الإعانة الاستثنائية المخصصة  لمواجهة المصروفات الدراسية حيث سيتم صرف مبلغ الف جنيه بحد أقصى كل ستة أشهر .
 
وأضاف أنه  يتطلب من العضو التقدم بطلبه مرفقاً به المستندات الاتية ، شهادة من النقابة التابع لها العضو بأنه سدد اشتراك النقابة حتى تاريخ تقديم الطلب بموجب استمارة "أ ن" ،وصورة شهادة ميلاد المميكنة للطالب أو الطالبة ابنة العضو، وأصل شهادة قيد للطالب مختوم بخاتم المدرسة أو الجامعة .
 
وأوضح أنه يشترط أيضاً  للحصول على هذا النوع من الإعانات الاستثنائية  أن يقدم العضو طلبه قبل انتهاء العام الدراسى ، ويشترط تقديم كل من الزوج والزوجة مفردات مرتبهما على ألا يتجاوز مجموع مرتبهما 5الاف جنية شهرياً .
 
وفى سياق متصل قال أمين الصندوق أن النقابة تصرف إعانة الوضع لعضوات الاتحاد فقط، وتصرف مرة واحده فقط بمبلغ 500 جنية للولادة الطبيعية أو القيصرية على مدى الحياة ويشترط لصرفها الإ يتعدى سن الطفل سنتين ميلاديتين فى تاريخ تقديم الطلب .
 
وأضاف أنه يشترط لصرف هذه الإعانة قيام العضوه أو أحد زويها باستيفاء المستندات التالية احضار شهادة من النقابة التابع لها العضوة بأنها سددت اشتراك النقابة حتى تاريخ تقديم الطلب بموجب استمارة " أ ن"، إحضار شهادة الميلاد المميكنة للطفل صورة بطاقة الرقم القومى لكل من الزوج والزوجة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة