مباحث الغربية: فتاة طنطا المتغيبة هربت بسبب خلافات مع والدها

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 03:26 ص
مباحث الغربية: فتاة طنطا المتغيبة هربت بسبب خلافات مع والدها مديرية أمن الغربية
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية، بقيادة اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، غموض اختفاء طالبة بعد تغيبها عن المنزل منذ يومين، حيث توصل رجال المباحث إلى أنها هربت من المنزل لمرورها بأزمة نفسية بعد قيام والدها بضربها، وسحب هاتفها المحمول منها لتأديبها، فقررت الهروب من المنزل.

 

كما كشفت التحريات، أن الطالبة قررت عدم العودة للمنزل حتى لا تتعرض للإهانة من والدها، وقررت أن تبحث عن فرصة عمل للإنفاق على نفسها. كما توصلت التحريات، أنها أثناء سيرها فى أحد الشوارع، تعرضت لأزمة صحية بسبب مرضها، وقام الأهالى باصطحابها، وبعدما تماثلها للشفاء قاموا بتسليمها للقسم بعد علمهم بتحرير محضر بتغيبها.

 

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد عمرو كرات مأمور قسم أول طنطا، يفيد بتقديم بلاغ من ولى أمر الطالبة "ف ن" 15 سنة مقيمة شارع الحكمة بطنطا دائرة القسم، بتغيبها عن المنزل، وعلى الفور انتقل فريق من البحث الجنائى برئاسة العقيد وليد الصواف، مفتش مباحث أول وثان طنطا والرائد محمد صقر رئيس مباحث قسم أول طنطا ومعاونيه تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية، للبحث عن الطالبة وتهدئة أهلها.

 

وكشف ولى أمر الطالبة فى بلاغه، أنها كانت متوجهة لدرس خاص، وكانت هناك بعض الخلافات بينه وبينها بسبب أخذ هاتفها المحمول لاهتمامها بدراستها، وبعد معرفته بتغيبها قام بالسؤال عند الجيران والأقارب ولم يتم العثور عليها، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة