ثنائى الأهلي يفسدان مخطط الزمالك لضم لاعب بوركينى سوبر

الأحد، 10 سبتمبر 2017 09:30 ص
ثنائى الأهلي يفسدان مخطط الزمالك لضم لاعب بوركينى سوبر البوركينى لاعب وسط أمونيا نيقوسيا القبرصي
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض مسئولو الزمالك إتمام الصفقة السوبر التى كان يُخطط لها النادى الأبيض فى ختام فترة الانتقالات الصيفية، وكشف مصدر مسئول بالزمالك أن الصفقة كانت ضم البوركينى إبراهيم بلاتى توريه لاعب وسط أمونيا نيقوسيا القبرصى، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وجود بند بأحقية شرائه.

 

البوركينى توريه شارك فى كأس الأمم الإفريقية الأخيرة مع منتخب بلاده وحصل على لقب رجل مباراة منتخب بلاده أمام غانا، فى والتى حصل فيها المنتخب البوركينى على المركز الثالث بعد الفوز على البلاك ستارز، إلا أن بند أحقية الشراء كان وراء صرف الزمالك النظر عن إتمام الصفقة.

 

وكشف مصدر مسئول بنادى الزمالك أن بند أحقية الشراء لم يكن الأزمة فيه قيمته المادية، حيث كان سيبلغ بحد أقصى 350 ألف دولار، إلا أن اللاعب اشترط عدم تفعيل ذلك البند دون الحصول على موافقة كتابية منه عقب نهاية موسم الإعارة، وهو ما رفضه مسئولى الزمالك حيث أخطروا وكيله أنه سبق وتم استقدام أحمد حمودى ومؤمن زكريا إلا إنهما رحلا عن الفريق الأبيض بعد نهاية فترة الإعارة وانتقلا بعدها للمنافس الأهلي.

 

كما كشف المصدر ذاته أن تراجع القادسية السعودى عن إتمام ضم النيجيرى معروف يوسف من صفوف الزمالك جعل النادى الأبيض فى حيرة من أمره، خاصة أنه تم رفض إعارة اللاعب لأى ناد محلى، لذلك تم صرف النظر عن صفقة توريه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة