أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فقدان ريال مدريد 4 نقاط بدون البرتغالى

الأحد، 10 سبتمبر 2017 05:53 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن فقدان ريال مدريد 4 نقاط بدون البرتغالى رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأثر هجوم نادى ريال مدريد بغياب البرتغالى كريستيانو رونالدو فى بداية الموسم الحالى من الليجا، وذلك بعد أن تم إيقافه لمدة 5 مباريات من الاتحاد الإسبانى بعد اعتدائه على حكم مباراة ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة والتى انتهت بفوز الملكى بنتيجة 3/1.

غياب رونالدو يؤثر على BBC
غياب رونالدو يؤثر على BBC

غياب رونالدو يؤثر على BBC وريال مدريد يخسر 4 نقاط فى غيابه
 

بدأ غياب البرتغالى كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد فى إياب السوبر الإسبانى التى إنتهت بفوز المرينجى بهدفين نظيفين ليتوج فريقه باللقب على حساب برشلونة بمجموع الفوز فى المباراتين 5/1 ذهابًا وإيابًا.

ثم فقد نادى ريال مدريد النجم البرتغالى فى أول 3 مباريات بالموسم الحالى من الدورى الإسبانى والتى حصد منها الفريق 5 نقاط جمعهما من فوز وتعادلين.

أشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أن ريال مدريد فقد 4 نقاط بدون البرتغالى رونالدو وهذا يؤكد تأثر الجانب الهجومى بغيابه وعجز ثنائى الـBBC عن قيادة الفريق والحصول على هذة النقاط التى خسرها أمام فالنسيا وليفانتى على الترتيب الجولة الثانية والثالثة من مسابقة الليجا.

أضافت الصحيفة أن ريال مدريد تأثر برحيل الثنائى جيمس رودريجيز وألفارو موراتا إلى بايرن ميونخ وتشيلسى على الترتيب حيث كان يتم الإستعانة بأحدهما فى غياب أحد عناصر الـBBC لكن بات الأمر أكثر صعوبة بعد مغادرتهم للسانتياجو برنابيو وهو ما ظهر تأثيره مع فقدان رونالدو فى أول "5" مباريات من الموسم.

وما يزيد الأمور تعقيدًا داخل تشكيل ريال مدريد إصابة كريم بنزيما أمس خلال مباراة ليفانتى وغيابه من 3 إلى 4 إسابيع ليتبقى فقط جاريث بيل من أضلاع BBC  وبناء عليه سيبدأ زيدان فى تأهيل بورخا مايورال للدفع به أمام ريال سوسيداد بالجولة الرابعة 17 سبتمبر المقبل.

رونالدو
رونالدو

رونالدو يستعين بطريقة جديدة فى النوم لتحسين أدائه داخل الملعب
 

وكشف الطبيب البريطاني نيك ليتلهالس، السلاح السرى الذى يستخدمه النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هاجم ريال مدريد الإسبانى لتحسين أدائه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن الطبيب البريطانى أكد أن النجم البرتغالى يستخدم طريقة جديدة للنوم فى تحسين أدائه، بالرغم من انغماسه فى المشاكل القانونية المهمة، وأبرزها مخالفاته الضريبية المزعومة مع الحكومة الإسبانية.

وأكد الطبيب أن مهاجم ريال مدريد لديه "السلاح السرى" لتحسين الأداء خلال النهار منذ ديسمبر عام 2013، عندما تعاقد مع "مدرب الأحلام"، الذى يساعد نخبة الرياضيين على النوم بعمق ما يجعلهم يزيدون نشاطهم فى الدورات التدريبية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة