آخر الافتكاسات..وجدى غنيم يشبه عدم حج الإخوان بواقعة الرسول فى صلح الحديبية

الأحد، 10 سبتمبر 2017 08:06 م
آخر الافتكاسات..وجدى غنيم يشبه عدم حج الإخوان بواقعة الرسول فى صلح الحديبية وجدى غنيم
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إطلاق خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خلال هذا العام مبادرة بموجبها تم إرسال طائرات لاستضافة الحجاج القطريين كافة على نفقته الخاصة، طل علينا اليوم الداعية الإخوانى وجدى غنيم الهارب خارج البلاد بافتكاسة جديدة زاعما أنه تم منع أهل قطر من الحج خلال هذا العام.

 

لم تتوقف مزاعم "غنيم" عند هذا الحد، فالإرهابى الهارب خارج البلاد ويعيش حاليا فى تركيا، شبه عدم زيارته للمملكة العربية السعودية هو وقيادات جماعة الإخوان هذا العام خوفا من إلقاء القبض عليهم، بعدم حج رسول الله صلى عليه وسلم فى عام صلح الحديبية.

 

ويبدو أن "غنيم" لم يتعلم من الأزمة التى وقعت بين تونس وتركيا بسبب تصريحاته التكفيرية، فقد شن الداعية الإرهابى هجومًا حادًا على إيران، دون أن يذكر اسمها، متهما الشيعة بالقيام بأعمال خزعبلية خلال هذا العام، زاعما أنهم هتفوا خلال أداء الحج "لبيك يا حسين لبيك"، كما أنهم ضربوا على صدورهم.

 

تصريحات الإرهابى وجدى غنيم من الممكن أن تتسبب فى أزمة بين إيران وتركيا، كالأزمة التى نشبت بين إسطنبول وتونس إزاء تصريحات التى كفر فيها الرئيس السبسى، فالإرهابى وجدى غنيم لم يع أن هناك تقارب بين البلدين "أنقرة وطهران" اللذان يدعمان قطر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة