3 وصفات طبيعية بالقهوة للعناية بجمالك فى العيد

الجمعة، 01 سبتمبر 2017 02:00 م
3 وصفات طبيعية بالقهوة للعناية بجمالك فى العيد ماسك القهوة
كتبت: شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالجمال أحد أهم الأشياء التى تهتم بها المرأة طوال حياتها، حيث تفضل كل منهن الظهور دائماً بمظهر أنثوى وأنيق يبرز جمالها وشبابها الدائم، ولأن القهوة من أبرز الأشياء التى يمكن استخدامها فى عمل وصفات طبيعية للعناية بالجمال نقدم لكم 3 وصفات باستخدامها نقلاً عن موقع بولد سكاى الهندى.

سكراب للوجه

سكراب القهوة
سكراب القهوة

يعد من الاستخدامات الأساسية للقهوة فى العناية بالجمال، فهى ليست "خشنة" بدرجة كبيرة وبالتالى لا تتسبب فى الإضرار بالبشرة، وتساعد فى نفس الوقت على التخلص من الجلد الميت الموجود بالوجه، ويمكنك خلط ملعقة من القهوة مع زيت الزيتون واستخدامه بلطف على الوجه، ويمكن استخدامه للجسم كاملاً.

العناية بالشعر

ماسك القوة للشعر
ماسك القوة للشعر

خلايا الجلد الميت ليست مضرة للبشرة فقط بل لفروة الرأس أيضاً، تلك التى نتغافل كثيراً عن وجود خلايا جلد ميت بها وبالتالى لا نحاول التخلص منه، مما يتسبب فى حدوث جفاف وبالتالى ظهور القشرة،ويمكن أن تساعد القهوة على التخلص من الخلايا الدهنية الموجود بفروة الرأس كما تعمل على زيادة نمو الشعر الصحى، ويمكنك ذلك بخطوة بسيطة من خلال تدليك القهوة على فروة الرأس لإزالة الجلد الميت.

التخلص من انتفاخ جفن العين

مكعبات القهوة
مكعبات القهوة

كثيراً ما نستيقظ وننظر فى المرآه لنرى أعيننا منتفخة سواء بسبب الإجهاد أو الأمراض المتعلقة بها أيضاً، وتساهم مكعبات الثلج فى التخلص من تلك المشكلة بسهولة، حيث يمكنك خلط القهوة فى كمية من الماء وملء مكعبات الثلج بها وتجميدها فى "الفريزر" واستخدامها وقت اللزوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة