فتاة تنتحر بإطلاق النار على رأسها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج

الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 05:19 ص
فتاة تنتحر بإطلاق النار على رأسها بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج جثة - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلصت حاصلة على الثانوية بطما، من حياتها بإطلاق النار على نفسها، باستخدام فرد محلى الصنع، وذلك بسبب حالتها النفسية السيئة نتيجة حدوث مشادة بينها وبين شقيقها لتكرار خطبتها وعدم إتمامها.

 

كان اللواء عمر عبد العال مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد أحمد شمندى مأمور مركز شرطة طما، يفيد بانتحار حاصلة على الثانوية بإطلاق النار على نفسها.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها الرائد أحمد المشنب رئيس مباحث مركز شرطة طما بتقدم "أ.ا.ه" 35 سنة، صاحب محل إطارات، ويقيم الأربعين ببندر طما، بقيام شقيقته "ش.ا" 24 سنة حاصلة على الثانوية العامة، وتقيم بذات الناحية بالانتحار بمسكنهما.

 

وبالفحص ومناظرة الجثة، تبين إصابتها "بطلق نارى بالرأس، وعثر بجوارها على فرد روسى صناعة محلية، وعدد "6" طلقات من ذات العيار، و"1" فارغ، وتبين وجود نمش بارودى على أصبع الإبهام بالكف الأيمن.

 

وبسؤال المبلغ، قرر قيام شقيقته بالانتحار لسوء حالتها النفسية نتيجة حدوث مشادة كلامية بينهما، بسبب تعدد خطبتها وعدم إتمامها، وأخطرت النيابة العامة والتى انتقلت للمعاينة، وقررت نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3288 إدارى المركز لسنة 2017، وجار العرض على النيابة العامة 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة