السبت المقبل ..القومى للمرأة بالمنيا ينفذ المرحلة الرابعة لطرق الأبواب

الإثنين، 07 أغسطس 2017 11:06 ص
السبت المقبل ..القومى للمرأة بالمنيا ينفذ المرحلة الرابعة لطرق الأبواب الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا، عن بدء تنفيذ أعمال المرحلة الرابعة من حملة طرق الأبواب ، والتي أطلقتها الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومي للمرأة تحت عنوان " معاً ... في خدمة الوطن" السبت القادم حيث تنظم الحملة على مستوى مراكز وقرى المحافظة بمشاركة واعظات من الأوقاف وراهبات ومكرسات وخادمات من الكنيسة .

وقالت الدكتورة نجاح التلاوى مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمنيا ، إن الحملة يتم تنظيمها على مستوى مراكز وقرى المحافظة وفقاً لجدول زمني محدد حيث تنفذ بكل قرية من خلال فريق عمل يضم 10رائدات ريفيات و2 من أعضاء المجلس القومي للمرأة ، وواعظات من الأوقاف وراهبات ومكرسات وخادمات من الكنيسة .

ففي مركز العدوة يتم تنظيم الحملة في الفترة من 12 وحتى 14 أغسطس بقرى "عطف حيدر ـ منشأة الساوى ـ منشاة عبد الله ـ عزبة محمد بيه ـ قرية بني عامر".

وفى مركز مغاغة تستمر الحملة خلال الفترة من15 وحتى 17 أغسطس بقرى " شارونة ـ زاوية الجدامى ـ كوم الحاصل ـ عزبة الجلاء ـ التحرير " ، وفى بني مزار تنطلق  الحملة في الفترة من 19 حتى 21 أغسطس بقرى " الناصرية ـ شلقام ـ صندفا الشيخ " ، وفى مركز مطاى تنظم الحملة في الفترة من 22حتى 24 أغسطس بقرى "ابوان ـ بردنوها ـ حلوة ـ ابجاج الحطب ـ هوارة" وفى مركز سمالوط تستمر الحملة فى الفترة من 26 حتي 28 اغسطس بقري "اطسا البلد ـ اطسا المحطة ـ منقطين ـ  نزلة داود ـ العور".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة