هتساعدك فى البيت.. 9 حلول مبتكرة لم تشاهديها على الإنترنت

الأحد، 06 أغسطس 2017 12:51 م
هتساعدك فى البيت.. 9 حلول مبتكرة لم تشاهديها على الإنترنت تعطير المفارش
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا احتاج الشخص معرفة أى شىء الآن، كل ما عليه فعله ضغط زر والبحث عنه حيث أصبحت الشبكة العنكبوتية تحتوى على كل شىء، ولكن أحيانا هناك بعض التجارب الحياتية التى لم تدون بعد و منها التى يعرضها موقع bright side التى من الممكن الاستفادة بها و تطبيقها فى حياتك اليومية وهى :

القطةالقطة
القطة

١- إذا كان لديك  قطة  فيكون لديها حوض لقضاء حاجتها به، ولكن هناك الكثيرون الذين يجدون صعوبة فى تنظيفه، لذلك يمكنك قبل وضعه أن تضع كيس بلاستك قبل وضع الرمل بالحوض، فإذا أردت أن تنظفه فكل ما عليك فعله هو إلقاء الكيس فى القمامة.

التخلص من آلام الكعب العالى
التخلص من آلام الكعب العالى

٢- جميع النساء يعانون من الاحذية ذات الكعب العالى الذى يسبب لهن جروح فى قدمهن، ولحل تلك الأزمة يمكنك أن تقصى قطعة من الفوطة الصحية وتضعينها فى أخر الحذاء ستمنعه جرحك لأنها تتميز بصغر حجمها .

تعطير المناديل
تعطير المناديل

٣- لكى تستنشق رائحة العطر التى تفضلها فى دورة المياه يمكنك وضع نقاط من زيت هذا العطرعلى "بكر المناديل".

تنظيف السجاد
تنظيف السجاد

٤ - حتى تحصلى على سجادة رائحتها منعشة كل ما عليكى هو وضع قليل من مسحوق الغسيل فى المكنسة خلال عملية التنظيف . 

تعطير المفارش
تعطير المفارش

٥-خلال جولات التسوق قد تحصلين على بعض الأوراق الاختبارية للعطور التى يمكنك أن تستفيدى بها بدلا من رميها فى القمامة، فكل ما عليكى فعله هو وضع تلك الأوراق بين طبقات الملابس ستجعل رائحة ملابسك جميلة و منعشة .

التخلص من العرق
التخلص من العرق

٦- اذا كنت لا تمتلكين وقتا كافيا ولا الإمكانيات المتاحة للتخلص من العرق كل ما عليك فعله أن تستخدمى جيل تنظيف الأيدى لغسل كل جسمك.

تنظيف الحوص
تنظيف الحوص

٧- يمكنك أن تتخلصى من رائحة حوض المطبخ الكريهة وتضعين بعض البهرات فى فتحة الحوض ثم وضع مياه ساخنة ستغير رائحة المطبخ ككل، ولأفضل رائحة يمكنك أن تضع "قرفة " .

صرف الغسالة
صرف الغسالة

 

٨- اذا لم يكن لديك سخان للاستحمام فى المنزل ، فكل ما عليك فعله هو تشغيل الغسالة على درجة حرارة 90 والاستمتاع بحمام ساخن ممتع .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة