مصر تواجه تونس وزيمبابوى بالبطولتين الأفريقية والعربية لكرة السلة

الأحد، 06 أغسطس 2017 05:00 ص
مصر تواجه تونس وزيمبابوى بالبطولتين الأفريقية والعربية لكرة السلة سيدات كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الجولة الثانية من جولات البطولة العربية لسيدات كرة السلة بمواجهة نظيره التونسى، والتى تقام بالصالة المغطاة باستاد القاهرة، وتستمر حتى 10 أغسطس الجارى.

4 دول تشارك فى البطولة العربية لكرة السلة

تشارك فى البطولة العربية لكرة السلة 4 دول فقط، وهى كل من الأردن والعراق وتونس بالإضافة إلى مصر التى تستضيف فعاليات البطولة، وكان الاتحاد العربى يدرس إلغاء البطولة أو تأجيلها، ولكن تمت إقامتها بمشاركة الدول السالف ذكرها.

ناشئات السلة
ناشئات السلة

ومن المقرر أن يلتقى منتخب سيدات كرة السلة الأردن غدا، وتحصل جميع الفرق على راحة من المنافسات يوم الثلاثاء المقبل، على أن تقام الأدوار النهائية يومى الأربعاء والخميس وختام البطولة.

مصر تواجه زيمبابوى ببطولة أفريقيا لكرة السلة 

من ناحية أخرى يلتقى منتخب ناشئات كرة السلة تحت 16 سنة نظيره زيمبابوى بمنافسات بطولة كأس أفريقيا والتى تقام بموزمبيق، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2018، والتى نجح منتخب الناشئين فى التأهل إليها بعد تحقيق المركز الثانى ببطولة أفريقيا التى أقيمت بموريشيوس الشهر الماضى.

قائمة ابو فريخة
قائمة أبو فريخة

 

قائمة ناشئات كرة السلة 

وتضم قائمة ناشئات كرة السلة بالبطولة الأفريقية كلا من داليا مصطفى طبيبة الفريق، أما اللاعبات فوقع الاختيار على كل من ندى ياسر، هنا هيثم، حبيبة حاتم، سلمى عمرو، نور شريف، هنا نبيل، إنجى صلاح، سلمى هشام، فاطمة هانى، يارا أسامة، ملك خالد، ريم على، وترافقهن الحكم آية خالد. ويرأس البعثة خلال البطولة  نبيل حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد والمرشح على العضوية كمستقل ، أما الجهاز الفنى والإدارى مكون من محمد حامد مدير فنى، عمرو عاصم مدرب.

يذكر أن انتخابات كرة السلة تقام يوم 27 أغسطس الحالى، بقائمتى مجدى أبو فريخة وجاسر رياض، بالإضافة إلى عدد من المستقلين، منهم يحيى زكريا ومحمد جلال وهيثم السعيد وسمية مصطفى وهشام حسن ومحمد الجبلاوى ونبيل حافظ.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة