محافظ دمياط يفتتح المعهد العالي للسياحة والفنادق بتكلفة 21 مليون جنيه

الأحد، 06 أغسطس 2017 06:08 م
محافظ دمياط يفتتح المعهد العالي للسياحة والفنادق بتكلفة 21 مليون جنيه جانب من افتتاح المعهد
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح اليوم الأحد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط ، المعهد العالي للسياحة والفنادق بمدينة دمياط الجديدة، بتكلفة اجمالية 21 مليون جنيه ويستوعب المعهد 3 آلاف طالب وطالبة ،وتبلغ مساحته 9 آلاف متر مربع ويمنح درجة البكالوريوس للدراسات الفندقية والسياحية.

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ أقسام المعهد ،وأبدي إعجابه الشديد بهذه الأقسام ،واستخدام أحدث الأجهزة في مجال الدراسات الفندقية والسياحية.

وخلال كلمته في افتتاح المعهد أكد محافظ دمياط، علي أهمية إنشاء هذا المعهد لخدمة قطاع السياحة والفندقة بدمياط، مشيرا إلى أن دمياط تعد من المحافظات السياحية و الصناعية الأولى بجمهورية مصر العربية وستزداد هذه الأهمية ،بعد افتتاح فندق اللسان برأس البر والتعاقد مع أحد أكبر الشركات العالمية في إدارة الفنادق، لإدارة هذا الفندق ليكون ذلك فرصة جيدة لاستيعاب خريجي المعهد من أبناء المحافظة للعمل به.

من ناحية أخرى  أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، مسئولة سجلات الحضور والانصراف و7 من العاملين بوحدة طب الأسرة بالشيخ ضرغام لمديرية الشؤون الصحية للتحقيق معهم.

كانت لجان المتابعة، تفقدت وحدة طب الأسرة بالشيخ "ضرغام"، للوقوف على الانضباط الإداري بها، حيث تبين للجنة تغيب اثنين من العاملين بالوحدة دون إذن مسبق، وانصراف 5 منهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية، وبالعرض على المحافظ قرر إحالة المخالفين للتحقيق.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة