أخبار برشلونة اليوم عن تفضيل فالفيردى ضم جريزمان على مبابى وديبالا

الأحد، 06 أغسطس 2017 10:29 ص
أخبار برشلونة اليوم عن تفضيل فالفيردى ضم جريزمان على مبابى وديبالا جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن رغبة أرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، فى التعاقد مع الفرنسى أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فالفيردى مدرب برشلونة يريد التعاقد مع جريزمان

وفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن فالفيردى، مدرب برشلونة، يُفضل التعاقد مع جريزمان على ضم أحد الثنائى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى أو كيليان مبابى مهاجم موناكو الفرنسى.

من جانبه، رفض أتلتيكو مدريد التفريط فى جهود جريزمان هداف الفريق، خاصة فى ظل صعوبة إبرام أى تعاقدات من جانب الفريق المدريدى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه من جانب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

وكان أتلتيكو مدريد قد طلب من برشلونة دفع 200 مليون يورو إذا أراد الفوز بخدمات جريزمان، حيث يستهدف البارسا دعم صفوفه بمهاجم آخر بعد رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفقة تاريخية تساوى 222 مليون يورو.

ديمبيلى هدف برشلونة فى الميركاتو
ديمبيلى هدف برشلونة فى الميركاتو

برشلونة يقترب من حسم صفقتى ديمبيلى وكوتينيو

فى ذات السياق، أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالوينة إلى أن برشلونة يعطى الأولوية للتعاقد مع الثنائى فليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، وعثمان ديمبيلى مهاجم بوروسيا دورتموند الألمانى خلال الميركاتو الحالى.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن ديمبيلى يبقى مفضلًا لخلافة نيمار فى برشلونة، بالرغم أن ناديه بوروسيا دورتموند يرى أن عرض البارسا لضمه مقابل 100 مليون يورو ليس كافيًا لضم اللاعب.

على الجانب الآخر، يقترب برشلونة من حسم صفقة كوتينيو لاعب ليفربول الذى غاب من مباراة فريقه الإنجليزى أمام أتلتيك بلباو، أمس السبت، وديًا بداعى الإصابة فى الظهر، وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن اللاعب البرازيلى ادعى ذلك للضغط على ناديه من أجل السماح له بالانتقال إلى ملعب "كامب نو"، وقد تتم الصفقة نهائيًا بعد غدٍ الثلاثاء.

اينيجو لاعب ريال سوسيداد
اينيجو لاعب ريال سوسيداد

سوسيداد يطلب 32 مليون يورو للاستغناء عن إينيجو لبرشلونة

فى سياق مختلف، اشترط نادى ريال سوسيداد الإسبانى الحصول على 32 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد لاعبه إينيجو مارتينيز للسماح له بالانتقال إلى برشلونة المهتم بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سيرجى روبيرتو لاعب برشلونة
سيرجى روبيرتو لاعب برشلونة

منافسة إنجليزية على ضم لاعب برشلونة سيرجى روبيرتو

من جانبها، كشفت صحيفة "ديلى إكسبريس" عن منافسة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى لمواطنه تشيلسى على ضم سيرجى روبيرتو، لاعب وسط برشلونة، هذا الصيف، وكان أنطونيو كونتى المدير الفنى للبلوز أبدى رغبته فى التعاقد مع لاعب البارسا، ولكن يقف الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع العملاق الكتالونى، والذى يُقدر بـ37 مليون إسترلينى عائقًا أمامه لإتمام الصفقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة